مطلوب مهندس برمجيات بحث وابتكار للعمل في شركة ديل Dell Technologies

 

مطلوب مهندس برمجيات بحث وابتكار للعمل في شركة ديل Dell Technologies خريج هندسة البرمجيات البحث والابتكار ستكون مسؤوليتك الأساسية هي البحث عن تقنيات جديدة وتطويرها وإنشاء أدلة على المفهوم لتطوير تقنية Dell في المستقبل

 

Advertisements

 

 

فريق Dojo سريع الخطى ومبهج. كجزء من مكتب Dell Technologies في CTO ، نقوم بالبحث والابتكار في مستقبل تقنية Dell في الرؤية العالية ، وفريق تعاوني من كبار التقنيين ، وعلماء البيانات

 

Advertisements

 

 

ومتخصصي مشاركة العملاء ، ومهندسي ومهندسي الأجهزة / البرمجيات على مستوى عالمي. نحن نعمل معًا للحفاظ على نبض التكنولوجيا وتقليل التحديات المستقبلية لعملائنا من خلال استكشاف فن الممكن.

 

ما الذي ستحققه:

 

بصفتك مهندس برمجيات في فريق Dojo Research ، ستكون مسؤوليتك الأساسية هي البحث عن تقنيات جديدة وتطويرها وإنشاء أدلة على المفهوم لتطوير تقنية Dell في المستقبل.

 

نحن نبحث عن تقنيين يتمتعون بالراحة في التعلم والتكيف بسهولة لتلبية احتياجات أعمالنا سريعة التطور. قد نعمل في يوم من الأيام على رمز منخفض المستوى ، وفي اليوم التالي قد نقوم بعمل نماذج أولية لتصميم واجهة مستخدم جديد.

 

من خلال العمل في فرق صغيرة متعددة الوظائف ، سيكون لديك القدرة على العمل في جميع طبقات المكدس والتعاون باستمرار ، وتنمية مهاراتك باستمرار. استمتع ببيئة رشيقة شبيهة ببيئة بدء التشغيل مع جميع مزايا شركة كبيرة مثل Dell.

 

العمل عن كثب مع المطورين الآخرين كجزء من فريق صغير متعدد الوظائف وكذلك مع إدارة المنتجات وقادة التكنولوجيا لاتخاذ القرارات ومشاركة عملك

البحث عن التقنيات الناشئة ، وفهم الاتجاهات المختلفة ، وتبادل النتائج مع أعضاء الفريق في أجزاء أخرى من المنظمة

قدِّم رؤى وطوِّر إثباتات للمفهوم مع مجموعات متنوعة لاختبار التكنولوجيا الجديدة
شارك بأفكارك وآرائك مع الفريق
قم بالتناوب من خلال المشاريع والتقنيات المختلفة
اتخذ الخطوة الأولى نحو مهنة أحلامك

 

 

يجلب كل عضو في فريق Dell Technologies شيئًا فريدًا إلى الطاولة. إليك ما نبحث عنه بهذا الدور:

 

متطلبات أساسية:

حديثي التخرج / طالب ماجستير
لديك فهم قوي لمنطق البرمجة وأنماطها.
لديك القدرة والانفتاح على التعلم بسرعة حول منهجيات التطوير الجديدة والتقنيات المتطورة مثل الحافة والأمان والتوأم الرقمي والتعلم الآلي والتعلم الآلي

 

 

لديك خبرة أو اهتمام بأنشطة البحث والتطوير
لديك مهارات اتصال قوية وقدرة على التعبير عن الرؤية الفنية وتشكيلها
لديك دوافع ذاتية ، ومتحمس ، وحيوي ، وعاطفي تجاه التكنولوجيا

 

 

لديك خبرة أو اهتمام في DevOps والبرمجة المتطرفة (XP)
لديك خبرة في لغتين أو أكثر من اللغات التالية: Go أو Java أو Ruby أو JavaScript أو C ++ أو Bash أو Python أو C أو غيرها

التوازن بين العمل والحياة مهم بالنسبة لك
ها هي قصتنا. أخبرنا الآن عنك

 

 

تساعد Dell Technologies المؤسسات والأفراد على بناء غد رقمي أكثر إشراقًا. تتكون شركتنا من أكثر من 150000 شخص ، موزعين على أكثر من 180 موقعًا حول العالم. نحن فخورون بأن نكون فريقًا متنوعًا وشاملًا ولدينا شغف لا نهاية له لمهمتنا لدفع التقدم البشري.

 

الأهم بالنسبة لنا هو أن تحظى بالاحترام ، وأن تشعر بأنك يمكن أن تكون على طبيعتك وأن تتاح لك الفرصة للقيام بأفضل عمل في حياتك – مع الاستمرار في الاستمتاع بالحياة.

 

نحن نقدم مزايا ممتازة وبرامج المكافآت وترتيبات العمل المرنة ومجموعة متنوعة من فرص التطوير الوظيفي ومجموعات موارد الموظفين وغير ذلك الكثير.

 

 

بدأنا بأجهزة الكمبيوتر ، لكننا لم نتوقف عند هذا الحد. نحن نساعد العملاء على الانتقال إلى المستقبل من خلال السحابة المتعددة والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من خلال مجموعة التقنيات والخدمات الأكثر ابتكارًا لعصر البيانات. انضم إلينا وكن جزءًا مما هو جديد في مجال التكنولوجيا ، بدءًا من اليوم.

 

 

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عنا من خلال قراءة أحدث تقرير عن التنوع والشمول لدينا وخطتنا لجعل العالم مكانًا أفضل بحلول عام 2030 هنا.

 

تلتزم Dell بمبدأ تكافؤ فرص العمل لجميع الموظفين وتزويد الموظفين ببيئة عمل خالية من التمييز والتحرش. تستند جميع قرارات التوظيف في Dell إلى احتياجات العمل ومتطلبات الوظيفة والمؤهلات الفردية

 

للتقدم للوظيفة من هنا

 

مطلوب مهندس برمجيات بحث وابتكار للعمل في شركة ديل Dell Technologies
مطلوب مهندس برمجيات بحث وابتكار للعمل في شركة ديل Dell Technologies

 

 

 

اقسام الموقع

 

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , ,