دراسة المحاسبة والمالية في أستراليا

 

دراسة المحاسبة والمالية في أستراليا

 

 

Advertisements

 

خريجي المحاسبة الذين أكملوا دراستهم يمكن أن يصبحوا محاسبين قادرين على أداء المهمات التالية: تسجيل وتصنيف وتلخيص وتفسير وإيصال المعلومات المالية عن العمل. إستنادا إلى موقع الحكومة الأسترالية للوظائف الأسترالية متوسط الدخل الأسبوعي للمحاسبين أعلى 20٪ من متوسط أجر المهن الأخرى وفرص العمل واعدة جدا.

 

 

Advertisements

 

على سبيل المثال أرباب الأعمل الكبيرة من المحاسبين, ويعملون بإدارة الممتلكات وخدمات رجال الأعمال والصناعات المختلفة وشركات التمويل والتأمين والدوائر الحكومية. والكثير من الفرص الأخرى.

 

في حين أن خريجي التمويل والمالية الذين أنهوا دراستهم يمكنهم أن يصبحوا مدراء ماليين ويشمل عملهم النشاط التجاري لتوفير الأموال ورأس المال. وفقا لموقع الحكومة الأسترالية للوظائف الاسترالية

 

فإن فرص العمل لمديري المالية جيدة جدا ومتوسط الدخل الأسبوعي لهذا المجال هو أعلى بنسبة 39٪ من متوسط الأجر في المهن الأخرى. العقارات وخدمات الأعمال والصناعة وشركات التمويل والتأمين والدوائر الحكومية من بين الصناعات التي تحتاج إلى خريجي التمويل.

 

شروط دراسة المحاسبة والمالية في أستراليا

 

العديد من الطلاب المهتمين بدراسة المحاسبة والمالية لمجموعة متنوعة من الأسباب. ولكن يجب على الطلاب الذين يرغبون بالدراسة في أستراليا فهم المتطلبات المختلفة للحصول على شهادة البكالوريس في هذا البلد.

 

لكن في الغالب فإن تخرج الطالب من المرحلة الثانوية بدرجات مرتفعة مع الحصول على إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية عن طريق أداء إمتحان التوفل أو الأيلتس تكون ضمن المتطلبات الأساسية لدى الجامعات الأسترالية .

 

أفضل الجامعات لدراسة المحاسبة والمالية في أستراليا

 

_جامعة ويسترن سيدني , University of Western Sydney

_جامعة كيرتن للتكنولوجيا بأستراليا , Curtin University of Technology

_Sydney Institute of Business  Technology (SIBT)

_جامعة كيرتن , Curtin Sydney University

_جامعة مردوخ, Murdoch University

_جامعة ولونغونغ , University of Wollongong

 

 تكلفة دراسة المحاسبة والمالية في أستراليا

 

أحد أكبر الأسباب التي تجعل الطلاب مهتمين بدراسة المحاسبة والمالية في أستراليا هي التكلفة. حبث أن هناك الكثير من الكليات والجامعات التي تقوم بتدريس هذا التخصص بأسعار معقولة في ذلك البلد وهذا هو الخبر السار لمن يهمه الأمر في دفع رسوم جامعية لجودة تعليمية عالية.

 

التكلفة لدراسة المحاسبة والمالية في أستراليا للطلاب الدوليين تبدأ تقريبا من 15.000 إلى 33.000 بالدولار الأسترالي وهو مايعادل (11.300 دولار أمريكي إلى 24.700 دولار أمريكي).

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , ,