دراسة الفنون الابداعية والتصميم في نيوزلندا

 

دراسة الفنون الابداعية والتصميم في نيوزلندا

 

 

Advertisements

 

تعتبر نيوزلندا من البلاد المعزولة جغرافيًا عن بقية العالم لكنها تتمتع بالكثير من الفرص والمزايا التي تتيح لعقلك فرصة مميزة للإبداع حيث أنها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة لم يمسسها يد إنسان يمكنك أن تحصل على إلهامك منها فلا يوجد مكان آخر غيرها يتمتع بهذه المواصفات مثلها.

 

 

Advertisements

 

 متطلبات القبول دراسة الفنون الابداعية والتصميم في نيوزلندا

 

جميع الدول لديها متطلبات ومعايير خاصة للقبول بجامعاتها فعلى سبيل المثال يحتاج الطلبة من أستراليا إلى إكمال السنة الثانية عشر بمستوى مقبول ومن الولايات المتحدة الأمريكية يحتاج الطلبة إلى الحصول على شهادة الثانوية العامة ودرجة مقبولة في SAT وتشمل المؤهلات الدولية الحصول على شهادة البكالوريوس من 24 نقطة ودرجة جيدة في CIE والتي يجب الحصول عليها في نيوزلندا وتحتاج وزارة التعليم النيوزلندية من الطلاب الذين تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عامًا إكمال وثيقة وتوقيعها نيابة عنك عند تقدمك للحصول على دروة عبر الإنترنت.

 

يمكن أن تمنحك الجامعات النيوزلندية القبول من خلال أربع طرق مختلفة من خلال حصولك على مؤهل يعادل مستوى القبول في إحدى الجامعات في نيوزلندا أو للطلاب الذين التحقوا بالمرحلة الثانوية في نيوزلندا أو من خلال استكمال برنامج التأسيس في نيوزلندا أو من أي مكان آخر كطالب دولي ستحتاج لإثبات إتقانك للغة الإنجليزية لذا ستكون في حاجة للحصول على درجة 6 كحد أدني في اختبار EILTS أو درجة لا تقل عن 80 في اختبار TOEFL يمكن أن تختلف متطلبات الدرجات على حسب الجامعة التي ستتقدم إليها.

 

أفضل الجامعات لدراسة الفنون الابداعية والتصميم في نيوزلندا

 

_معهد يونيتيك للتكنولوجيا , Unitec Institute of Technology

_جامعة وايكاتو , University of Waikato

_المعهد الجنوبي للتكنولوجيا , Southern Institute of Technology

_NorthTec

_جامعة أوكلاند , University of Auckland

 

 تكلفة دراسة الفنون الابداعية والتصميم في نيوزلندا

 

إذا كنت ترغب في دراسة الفنون الابداعية والتصميم في نيوزلندا يجب أن تبدأ في استعداداتك مبكرًا يجب أن يكون لديك مخطط مالي جيد للرسوم الدراسية وتكاليف المعيشة ونفقات السفر هناك من المهم أن تكون على دراية تامة بحجم التكاليف حيث أن لكل جامعة الرسوم الدراسية الخاصة بها لكن بالنسبة للدراسات الفنية فالتكلفة تتراوح ما بين 10000 إلى 30000 دولار نيوزلندي سنويًا.

 

ستكون في حاجة لتوفير تكاليف أخرى مهمة مثل نفقات السفر وتكاليف إقامتك هناك والملابس والطعام والمواصلات وغيرها إذا كنت تسعى للعمل في نيوزلندا أثناء دراستك فعليك النظر جيدًا في تأشيرة الطالب التي ستحصل عليها وتتأكد من أن هناك فرصة للعمل أم لا.

 

مميزات الدراسة في نيوزلندا

 

إذا كنت ترغب في دراسة الفنون الابداعية والتصميم في نيوزلندا فاختيارك مثالي حيث أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل من نيوزلندا موطنًا للتعليم العالي فالجامعات النيوزلندية تمنحك تعليمًا بريطانيًا بأسعار مخفضة كما أن شهاداتها معترف بها دوليًا وستحصل على تأشيرتك كطالب بكل سهولة.

 

بالإضافة إلى أن نيوزلندا من البلدان المعروف عنها أنها دولة ليست عنصرية أو تمييزية لذا فخدمات الطلاب الدوليين يتم تقديمها على أعلى مستوى وستحصل على المساعدة اللازمة فيما يتعلق بطلبك بأكثر من طريقة كما أن نيوزلندا من البلدان التي تتمتع بالأمان وبالاستقرار الاقتصادي وبهذا ستكون دراستك هناك مثالية وتركيزك الدراسي أفضل ما يكون.

 

يمكنك بعد إتمام دراستك العمل هناك لمدة تصل إلى عام والأفضل من هذا أنه إذا كانت وظيفتك مرتبطة بتخصصك الدراسي وشهادتك فستتوفر لك فرصة الحصول على إقامة دائمة يمكنك الحصول عليها خلال ستة أشهر على الأرجح أو يمكنك العمل في أي مكان آخر.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,