دراسة ادارة الفنادق والضيافة في نيوزلندا

 

دراسة ادارة الفنادق والضيافة في نيوزلندا

 

 

Advertisements

 

مع ازدياد أعداد المسافرين سنويًا أصبح الطلب على المهنيين المؤهلين في مجال إدارة الفنادق أكثر من أي وقت مضى لذا تم بناء الكثير من الفنادق السياحية في جميع أنحاء العالم من آسيا وحتى أوروبا وفي كل مكان بينهما.

 

 

Advertisements

 

يوجد في هذا المجال العديد من المنافسين لذا يحاول كل منافس دمج وتحديث تقنيات جديدة وهذا يحتاج على تدفق مستمر لمهنيين جدد في هذا المجال ما رأيك في أن تكون واحدًا منهم؟ تهتم الكثير من الجامعات بزيادة برامجها الدراسية بمجال إدارة الفنادق لذا يستفيد الكثير من الطلاب من هذه البرامج إذا كنت مهتمًا بهذا المجال ما رأيك في دراسة ادارة الفنادق في نيوزلندا؟

 

متطلبات القبول  دراسة ادارة الفنادق في نيوزلندا

 

تعد الدراسة في الخارج تجربة حياتية لا تُنسى ويستفيد منها الطالب كثيرًا في حياته العملية والعلمية لذلك من المهم أن يبدأ التخطيط مبكرًا لها حتى يتسنى له الحصول على هذه الاستفادة بنجاح فمن المهم أن يكون الطالب على علم بشروط القبول قبل إرساله لطلبه لأي جامعة ابدأ مبكرًا من خلال الدراسة بجد في المرحلة الثانوية لضمان الحصول على درجات مرتفعة في هذه المرحلة لكي تؤهلك للدراسة في الخارج ستحتاج إلى الحصول على شهادة عامة بمستوى متقدم على الأقل لكي يتم ذلك لابد من الحصول على مستوى A في ثلاثة مواد على الأقل والأفضل أن يكون اكثر من ذلك لكي يُنظر إلى طلبك بجدية.

 

بالإضافة إلى ذلك يحتاج الطالب الذي يرغب في دراسة ادارة الفنادق في نيوزلندا إلى إثبات إجادته للغة الإنجليزية يمكن ذلك من خلال اجتيازه لاختبار IELTS والحصول على ما لا يقل عن 6 في كل فرع ويفضّل الحصول على أكثر من ذلك لتحسين فرصته في القبول لذا فكّر في إجراء هذا الاختبار أكثر من مرة لكي تكون على أتم استعداد.

 

 أفضل الجامعات لدراسة ادارة الفنادق في نيوزلندا

 

_جامعة أوكلاند للتكنولوجيا , Auckland University of Technology

_معهد نيلسون مارلبورو التقني , Nelson Marlborough Institute of Technology (NMIT)

_معهد ويلينجتون للتكنولوجيا , Wellington Institute of Technology

_المعهد الجنوبي للتكنولوجيا , Southern Institute of Technology

 

 تكلفة دراسة ادارة الفنادق في نيوزلندا

 

يجب أن تأخذ في اعتبارك أن تكلفة الدراسة في الخارج تحتاج إلى تخطيط مالي جيد إذا كنت ترغب في دراسة ادارة الفنادق في نيوزلندا فيجب توفير مقدار من المال لتغطية نفقات الرسوم الدراسية ونفقات السفر والمعيشة هناك حيث تبلغ الرسوم الدراسية في نيوزلندا حوالي 25150 دولار نيوزلندي سنويًا هذا بالنسبة لشهادة البكالوريوس أما بالنسبة للماجستير فتكلفته حاليًا وصلت إلى 26800 دولار نيوزلندي بالإضافة إلى ذلك لا تنسى توفير بعض المال للدورات المتنوعة التي قد تضطر لدراستها ونفقات السفر وتكاليف السكن والطعام وغيرها.

 

ينبغي ألا تستخف بقرارك للدراسة في الخارج فهناك العديد من المزايا التي أنت بصددها إذا كان لديك تخطيط سليم لتبعات هذا القرار.

 

مميزات الدراسة ادارة الفنادق في نيوزلندا

 

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تقرر دراسة ادارة الفنادق والضيافة في نيوزلندا السبب الأول والأهم هو أنك ستتلقى نوعية تعليم ممتازة هناك حيث أن نيوزلندا ستعطيك تعليمًا بريطانيًا مقابل سعر منخفض كما أن الشهادة معترف بها دوليًا بالإضافة إلى حصولك على تأشيرة الطالب بسهولة حيث أن نيوزلندا من الدول التي لا تعترف بالتمييز وخدمات الدعم للطلاب الدوليين هناك ذات جودة عالية كذلك فإن الدولة تتميز بالاستقرار الاقتصادي والأمني لذا لن تواجه أي معوقات أثناء دراستك هناك وسوف تكون مطمئن البال وبهذا سيكون تركيزك في دراستك أكبر طوال فترة إقامتك في نيوزلندا.

 

إذا رغبت في دراسة ادارة الفنادق والضيافة في نيوزيلندا لا تتردد في التواصل معنا في ايزي يوني لكي تتمكن من التخطيط للسفر والحصول على القبول الجامعي بكل سهولة.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , ,