السياحة في مدينة بيرث

 

السياحة في مدينة بيرث

 

 

Advertisements

 

تعد بيرث  انها اشهر مدنها و اكبرها من حيث المساحة كما انها تعد من اشهر الوجهات السياحية باستراليا و ذلك لامتلاكها طبيعة ساحرة و خلابة الي جانب معالمها و مناطقها السياحية الشهيرة

 

 

Advertisements

 

و تقع بيرث في جنوب استراليال بالقرب من مدينة أديليد كما انها تقترب من سنغافورة و جاكارتا فموقعها مميز و حيوي .

 

و تتمتع بيرث بطبيعة ساحرة حيث تتميز بمياهها التركوازية و الشواطئ البيضاء ذات الرمال الناعمة مما جعلها مقصد العديد من السياح للتمتع بجمالها . كما تتمتع بيرث بوجود العديد من المعالم و المناطق السياحية الشهيرة و الاصيلة علاوة علي ذلك حدائق الرائعة و مطاعمها الفاخرة .

 

أشهر مناطق الجذب السياحي بمدينة بيرث

 

تتمتع بيرث بالعديد من مناطق الجذب السياحي التي يقصدها العديد من السياح المحليين و الدوليين للتنزه او التعرف علي تاريخ البلدة العريق و من اهم تلك المناطق :

 

برج سوان بيل تاور

 

يعد هذا البرج من اشهر مزارات و معالم السياحة في بيرث حيث يتميز بتصميمه المعماري الرائع فهو يضم 18 جرسا و يتم تشغيلها 4 ايام بالاسبوع و يقع بالقرب من نهر سوان كما انه يوفر اطلالات مميزة علي العديد من الاماكن المحيطة به فيبلغه طوله حوالي 82.5 متر و لدخوله لابد من دفع رسوم الدخول و التي قد تبلغ
11 دولار استرليني .

 

نهر سوان

 

يعد هذا النهر من اشهر معالم السياحة في بيرث حيث يستقطبه اعداد كبيرة من السياح للتنزه به و القيام بالجولات التنزه المائيه الجميلة .

 

متحف غرب استراليا

 

يستقطب هذا المتحف اعداد كبيرة من السياح للتمتع و رؤية العديد من الديناصورات المحنطة التي ترجع الي العصر الفيكتوري الي جانب العديد من الحيوانات الاخري .

 

منتزه حديقة الملك

 

يعد هذا المنتزه من اماكن الجذب السياحي الشهيرة التي توجد في بيرث حيث يقصده اعداد كبيرة من السياح للتنوه به و قضاء امتع الاوقات بعيدا عن صخب المدينة و يضم المنتزه العديد انواع النباتات و الطيور المختلفة و الجميلة و التي يستمتع برؤيتها الافراد .

 

حديقة حيوان بيرث

 

تعد حديقة بيرث من مزارات السياحة في بيرث التي تشتهر بوجود العديد من حشائش السافانا الي جانب العديد من الحيوانات المختلفة كالاسود و النمور و الكنغر الي جانب النباتات الجميلة و يمكن للسياح في هذه الحديقة التي علي طريقة عيش هذه الحيوانات المختلفة .

 

شاطي كوتيسلو

 

يعد هذا الشاطئ من اشهر الشواطئ التي توجد في بيرث و يقصده العديد من السياح لممارسة رياضة الغطس و ركوب الامواج و يتواجد بالشاطئ العديد من اماكن التنزه و تناول الطعام .

 

معرض الفنون

يعد هذا المتحف من اشهر المعارض التي توجد في بيرث استراليا حيث يضم العديد من الاعمال الفنية المختلفة لاشهر الفنانيين الاستراليين .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , ,