السياحة في مدينة بورتو البرتغال

 

السياحة في مدينة بورتو البرتغال

 

 

Advertisements

 

بورتو مدينة الترفيه و الجمال لعدد كبير من الانشطة الترفيهية الي جانب العديد من المعالم السياحية و الاثرية الهامة التي يقصدها اعداد كبيرة من السياح للتمتع بجمال تاريخها الاصيل الي جانب اطلالاتها الساحرة .

 

 

Advertisements

 

موقع بورتو

 

تعد بورتو من مدن البرتغال الشهيرة التي تقع في الجهة الشمالية منها و تحديدا في محافظة بورتو التي تقع علي الساحل الذي يطل علي المحيط الاطلسي .

 

أبرز معالم السياحة في بورتو

 

تتمتع بورتو بوجود العديد من المعالم السياحية البارزة التي تعد من اهم مزارات البرتغال الهامة التي يسعي الي زيارتها اعداد كبيرة من السياح نظرا لاعتبارها واحدة من افضل المدن السياحية بالعالم كما صنفتها منظمة اليونسكو و من اهم تلك المعالم .

 

قاعة كوليسيو دو بورتو
برج كليريغوس
كاتدرائية بورتو
جسر أرابيديا
نهر دورو
المتاحف
القصور
الكنائس

 

قاعة كوليسيو دو بورتو

 

تعد هذه القاعة من المزارات الهامة التي توجد في البرتغال و التي يقصدها اعداد كبيرة من السياح للتمتع بما يوجد بها من فنون و موسيقي تريح النفس و العقل كما انها تتمتع بالتصميمات الرائعة و المميزة حيث يمكنك قضاء فيها اوقات ممتعة و شيقة مستمتعا بما بها .

 

برج كليريغوس

 

يعد هذا البرج من الاماكن المشهورة في البرتغال عامة و بورتو خاصة و تتميز بتصمميمات رائعة جعلت منها واجهة سياحية للعديد من محبي المغامرة و الاستكشاف حيث يبلغ ارتفاعه ما يزيد عن 75 م . كما يوفر هذا البرج العديد من الاطلالات المميزة علي المدينة و ايضا علي الانهار و الحدائق التي توجد بالمدينة فستكون واجهة مميزة يمكنك زيارتها و قضاء امتع الاوقات .

 

كاتدرائية بورتو

 

تتمتع هذه الكاتدرائية بشعبية كبيرة بين معالم بورتو البرتغالية و تتميز بتصميماتها المعمارية الرائعة و نقوشها المميزة التي تبرز عراقة و اصالة الحضارة البرتغالية الاصيلة كما انها تعد من مواقع التراث العالمي لمنظمة اليونسكو و تقبرب هذه الكاتدرائية من العديد من الكاتدرائيات الشهيرة مثل كنيسة القديس فرنسيس و سيبدوفيتا .

 

جسر أرابيديا

 

يعد هذا الجسر من اقدم الاماكن السياحية التي توجد في بورتو و التي يمكنك من خلاله رؤية العديد من المعالم السياحية المميزة كما يمكنك قضاء وقت ممتع به و التقاط العديد من الصور الجميلة .

 

نهر دورو

 

يعتبر هذا النهر من المعالم الطبيعية الرائعة التي يمكنك التمتع بها من خلال قيام العديد من الجولات البحرية به و رؤية المعالم السياحية التي توجد ، كما يمكنك التمتع بالاطلالات المميزة للطبيعة الخلابة و الساحرة .

 

المتاحف

تعد المتاحف من الاماكن الاثرية الهامة التي توجد في بورتو و التي تتمتع بوجود العديد من القطع الاثرية الهامة الي جانب القطع التذكارية الاصيلة و المميزة . و تتميز هذه المتاحف ايضا بجمال تصميماتها المعمارية ذات الطراز البرتغالي الرائع و من اشهر تلك
المتاحف متحف ناشونال ميوزيام الذي يضم العديد من الاعمال الفنية البرتغالية الاصيلة .

القصور

تضم البرتغال اعداد لا حد لها من القصور الفاخرة و المميزة و التي تتمتع بشهرة كبيرة جدا بالمدينة و من اشهر تلك القصور قصر بالاسيو دا بولسا الذي يقصده اعداد كبيرة من السياح للتمتع بفخامته و رقيه .

الكنائس

تتمتع المدينة بوجود العديد من الكنائس المميزة و من اهم تلك الكنائس كنيسة فرانسيسكو اقدم و اشهر الكنائس بها و التي يقصدها اعداد كبيرة من السياح بغرض قيام الشعائر الدينية .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,