السياحة في قرية وينجن

 

السياحة في قرية وينجن

 

 

Advertisements

 

وينجن احدي القري الريفيه التابعة لمدينة بيرنيز اوبرلاند بكانتون برن وتتوسط سويسرا وترتفع قرية وينجن بمقدار 1274 متر عن سطح البحر و احد اطراف القرية يطل علي جبال يونغفرا .

 

 

Advertisements

 

قرية وينجن من القري الصديقة للبيئة اذ يحظر فيها استعمال السيارات العادية فبدلا من ذلك يستعملون السيارات الكهربائية او الدرجات وتتميز القرية بطبيعتها الساحرة وهي وجهه مناسبة لمن يبحث عن الاسترخاء والهدوء

 

تمثل قرية وينجن المحطة الاولي للصعود الي قمة جبل يونغفروا الذي يعد من اشهر معالم السياحة في سويسرا حيث توفر قمة جبل يونغفروا اروع المناظر البانورامية للطبيعة ويعد الجبل مكان مناسب لرياضة تسلق الجبال.

 

لعشاق رياضة المشي يتوفر طرق ممهدة تصل بين كل من قرية وينجن بالاعلي وقرية لاودربرونين في الاسفل ويصل طول الطريق حوالي 400 متر ويتوفر اجمل المشاهد وهو مكان مثالي لالتقاط الصور .

 

استمتع برؤية شلال ستوباخ في قرية وينجن الذي يتميز بمياهه الصافية المنهدرة من اعلي لتشق طريقها بين الخضرة ليعطي اروع المشاهد التي تأسر القلوب .

 

احظي بتجربة فريدة في وينجن تلفريك مانليتيشن الذي يأخذك في جولة في قرية وينجن من الاعلي اذا يمنحك اجمل اللحظات والمشاهد الجميلة .

 

استمتع باجمل المناظر الطبيعة اثناء تناولك الذ الاطعمة في المطاعم المنتشرة في قرية وينجن بالاضافة الي شراء الهدايا التذكارية من محلات الهدايا المنتشرة في القرية .

 

استمتع بزيارة قرية وينجن في فصل الشتاء حيث تجد الثلج في كل مكان وتستطيع ممارسة الالعاب الشتوية و رياضة التزلج .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , ,