السياحة في شانس زانسي

 

السياحة في شانس زانسي

 

 

Advertisements

 

شانس زانسي او قرية الطواحين و اجمل و أهدي المناطق التي توجد في هولندا حيث الجو المعتدل و المناظر الطبيعية الساحرة الي جانب المباني و الاماكن التاريخية العريقة  تتمتع شانس زانسي بالعديد من المباني التاريخية الرائعة ذات الطراز الهولندي الاصيل الي جانب العديد من المزارع و المساحات الخضراء و كذلك طواحين الهواء المميزة .

 

 

Advertisements

 

أشهر الأنشطة السياحة في شانس زانسي

 

تتمتع شانس زانسي بطبيعة ساحرة تجعل الافراد يقصدونها من كافة انحاء العالم للتمتع بتلك الجمال الطبيعي و الساحر فهي من اكثر المناطق هدوء و سلام بهولندا يمكنك التجول في تلك المنطقة الرائعة باستخدام الدراجات البخارية و الاستمتاع بجوها و مناظرها الطبيعية الساحرة و مبانيها العريقة و الاصيلة الي جانب أماكن الهدايا التذكارية المميزة . كما يمكنك الاستمتاع برؤية طواحين الهواء التي توجد بالمدينة و معرفة تاريخها العريق و التقاط الصور التذكارية الرائعة معها .

 

و يمكنك ايضا زيارة مركز الاعمال الخشبية الذي يوجد بالمدينة الذي يتميز في صناعة القباقيب المختلفة التي تستخدم في التزحلق علي الجليد او الاستخدام العادي بمختلف الالوان و الاشكال و المقاسات .

كما يمكنك التجول في الاسواق الخاصة بها و شراء العديد من المستلزمات التي تريدها الي جانب شراء اشهر الاطعمة التي تتميز بها شانس زانسي و هي أجبان الجودا و الفطائر الهولندية .

كما يمكنك زيارة بقالة ألبرت هيجن أشهر البقالات التي توجد في شانس زانسي و التي تشتهر بالقهوة الهولندية و كذلك البهارات .

كما يمكنك الاسترخاء و الاستجام و قضاء وقت ممتع في زيارة نهر زان و الاستمتاع برؤية و جمال مناظر الطبيعة الساحرة و الفريدة التي لا يمكنك نسيانها . حيث يتوجه العديد من الافراد المتواجدون في امستردام الي شانس زانسي نظرا لقربها منها
فهي تبعد عنها مسافة 30 دقيقة بالقطار للتمتع بجمال و طبيعةتلك المنطقة الرائعة .

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,