السياحة في بلاكبول

 

السياحة في بلاكبول

 

 

Advertisements

 

تعد مدينة بلاكبول من أبرز وأهم مدن انجلترا الساحلية وهي أكثرها شعبية من حيث إمكانيات الترفيه والشواطئ التي تحتضنها. تجتذب بلاك بول ملايين السياح في كل عام حيث تتمتع بمراكز ومعالم سياحية من الدرجة الأولى مثل برج بلاكبول وشاطئ المتعة وحديقة الحيوان والبساتين الشتوية وأول وأقدم ترام في انجلترا.

 

 

Advertisements

 

افضل اماكن السياحة في بلاكبول

 

مدينة ملاهي بلاكبول

 

مدينة الملاهي الكبيرة the big one blackpool من اشهر اماكن السياحة في بلاكبول ومن اكبر وافضل ملاهي بلاك بول تضم القطار الأفعواني الأكبر في بريطانيا بالإضافة الى العديد من الألعاب الكهربائية والانشطة الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار.

 

برج بلاكبول

 

برج بلاكبول من افضل الاماكن السياحية في بلاكبول انجلترا تم بناء البرج عام 1894 يقدم البرج إطلالة بانورامية على المدينة والبحر ويحوي ايضاً بجواره العديد من المقاهي والمطاعم بالإضافة الى المتاحف ومن اهمها المتحف المائي في بلاكبول.

 

حدائق الشتاء في بلاكبول

حدائق الشتاء هي عبارة عن مركز سينمائي ضخم جداً يقدم احدث العروض التلفزيونية والسينمائية بالإضافة الى عروض الرقص ولاعبي الخفة وغيرها الكثير من العروض الترفيهية ويعتبر المركز من اهم اماكن السياحة في بلاكبول انجلترا

حديقة حيوانات بلاكبول

حديقة الحيوان في بلاكبول من اشهر الاماكن السياحية في بلاكبول بريطانيا تعرض اكثر من 2500 نوع من الحيوانات والطيور بالإضافة الى عدة مقاهي ومطاعم ونشاطات ترفيهية.

ساند كاستل واتر بارك

مدينة الالعاب المائية ساند كاستل واتر بارك في بلاكبول بريطانيا تضم العديد من الألعاب المائية والمسابح الخاصة والعامة وغرف الاسترخاء بالإضافة الى العديد من المطاعم والمقاهي وتعتبر من افضل الاماكن السياحية في بلاكبول

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , ,