السياحة فى بونشاك

 

السياحة فى بونشاك

 

 

Advertisements

 

بونشاك من الوجهات السياحية الاندونيسية الرائعة ذات الجذب السياحي الكبير وتعد السياحة في بونشاك رحلة سياحية متميزة للانسجام مع عالم الطبيعة الاندونيسية الرائعة .

 

 

Advertisements

 

تقع جزيرة بونشاك في اندونيسا بالتحديد علي بعد100 كم من غرب جاوة جنوب العاصمة الاندونسية جاكرتا بين كل من باندونغ و بوغور . تستطيع الوصول الي بونشاك من خلال عدة طرق عن طريق مطار سوكارنو الدولي وعن طريق الحافلات الاقتصادية في جاكرتا وتستطيع الوصول الي تشاونغ من مطار جاكرتا عن طريق سيارة خاصة او تاكسي.

 

تضم جزيرة بونشاك الاندونيسية الكثير من الاماكن الطبيعة التي تمتاز بكونها من اجمل اماكن السياحة في اندونيسيا ويقصدها العديد من السياح وتمتاز بونشاك بهوائها النقي وطبيعتها الساحرة والتي تبعث الهدوء في النفوس .

 

ابرز اماكن الجذب السياحي في بونشاك

 

تضم اندونسيا العديد من المعالم والوجهات السياحية التي تستقطب السياح من مختلف بلاد العالم

 

حديقة سفاري بونشاك

 

من اشهر اماكن الجذب السياحي في بونشاك تقع ضمن مساحة كبيرة ويبلغ عدد الحيوانات فيها 2500 حيوان مختلفة الاصناف من نمور واسود وفيلة وزراف وغيرها من الحيوانات. تضم الحديقة عدة من الحيوانات المههدة بالانقراض مثل حيوان النمر الابيض و وحيد القرن.

 

حديقة الفواكة بونشاك

 

تعد تلك الحديقة اكبر حديقة فواكة استوائية بالعالم تم افتتاحها منذ عام 1990 ميلادياٌ تقع ضمن مساحة تقدر ب 264 هكتار وتعد من اماكن ابرز اماكن السياحة في بونشاك . تحتوي حديقة الفواكة بونشاك علي الالاف من اصناف النبابات المختلفة يصل عدد اشجار الفاكهه فيها حوالي 37 الف شجرة فاكهه مثل البطيخ الاحمر والاصفر والكرز والمانجا والاناناس وغير ذلك .

 

حديقة الزهور

 

كانت تلك الحديقة اول حديقة من نوعها في اندونيسيا ككل تم افتتاحها عام 1995 م وتضم تشكيلة متنوعة من الزهور والنباتات الاستوائية والنباتات التي تنمو في البيئة الباردة وغيرا من نباتات العالم المتنوعة.

 

بحيرات الليدو

تعد البحيرة من اهم معالم الجذب السياحي في بونشاك تحيط بالبحيرة جبال عالية تزينها الخضرة لترسم تلك البحيرة اروع لوحة تجمع بين المياة الزرقاء و الطبيعة الخضراء الساحرة.

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , ,