افضل فنادق نيويورك

 

افضل فنادق نيويورك

 

 

Advertisements

 

مدينة نيويورك التي لا تنام وقلب الولايات المتحدة الامريكية النابض تعتبر من اهم الاماكن السياحية في امريكا والعالم. تحتضن العديد من المعالم المشهورة على مستوى العالم كتمثال الحرية وسنترال بارك احدى اكبر الحدائق العالمية وساحة التايمز سكوير الشهيرة وغيرها الى جانب مجموعة من فنادق مدينة نيويورك التي تعد من افضل فنادق امريكا تتنوع الفنادق في نيويورك فتتدرج ما بين الفخم والراقي والمتوسط لتناسب مختلف الميزانيات.

 

 

Advertisements

 

افضل فنادق نيويورك

 

فندق سانت ريجيس نيويورك

 

تم بناء الفندق في عام 1904 ثم تم تحديثه عام 2005 و ما زال يبرق و يلمع منذ هذا التحديث حتى الآن و هو من أحد معالم نيويورك القديمة و هو نموذج معماري باذخ للمدرسة القديمة كما أن داخل الفندق من الرخام و تقليم الذهب و الغرف مفطاة بألواح الخشب الفاخر و مزينة باللوحات العتيقة حيث يحتوي الفندق على مائتين و ستٌ و خمسون غرفة و كل طابق به خادم شخصي على مدار الأربعٌ و عشرون ساعة و يرتدي بذلة رسمية و قد تم افتتاح مطعم حديث مؤخراً بالفندق آلان دوكاس.

 

فندق ريتز كارلتون نيويورك

 

إن مشهد هذا الفندق وحده كفيل بجعلك تشعر بالسرور المطلق و لمجرد دخولك فتبدأ باستقبالك عربات النقل في هذا الفندق الرائع ذا الثلاثة و ثلاثين طابق كما أن واجهته مبنية من الحجر الجيري على الحافة الجنوبية من سنترال بارك و قد تحول عام 2002 من فندق سانت موريتز إلى فندق ريتز كارلتون و يشتهر الفندق الآن بجودة الخدمة و رقيها حيث أن الموظفون متعددوا اللغات بالاضافة إلى حارس الفندق

 

الذي سيقدم لك أو لكلبك معطف إذا كانت تمطر و في المساء هناك سائق بعربة تحت تصرفك لأخذك للمكان الذي تريد الذهاب إليه و يحتوي الفندق على مائتين تسعٌ و خمسون غرفة و جناح مع ستائر دمشقية رائعة و توافر أربع أنواع من الوسادات لتختار من بينها ما يريحك أكثر و يتم تجهيز الحمامات بأحواض استحمام عميقة مع جميع وسائل الراحة هذا بالاضافة للوحات الفاخرة في الغرف و في أنحاء الفندق.

فندق فور سيزونز نيويورك

هذا الفندق المثالي الذي لا تشوبه شائبة الباذخ ذا الارتفاع الشاهق و الأسقف المقببة يعطيك شعور بالملكية و الفخامة في أروع المدن الأمريكية فهو مكون من اثنين و خمسون طابق و يحتوي على ثلاثمائة و أربعٌ و ستون غرفة مع إطلالة مميزة للغاية على وسط المدينة إذا كانت الغرفة من واجهة الشمال و إطلالة أخرى رائعة على سنترال بارك إذا كانت الغرفة من واجهة الجنوب و سبب واجاهاته و اطلالاته الكثيرة هو حجمه الكبير للغاية

الذي يصل إلى ستمائة قدم مربع و جميع الغرف به مجهزة بالخشب و الآثاث الفاخر و النظيف و الأقمشة المخملية الرائعة و الحمامات الرخامية الفسيحة مع العديد من أحواض المياه التي يتم ملأها في ستون ثانية و يحتوي الفندق على جميع وسائل الراحة من ضمنها منتجع صحي يقدم مغاطس للقدم بالزهور بالاضافة لمطعم فاخر و واسع للغاية كما يوجد العديد من المتاجر و الأتيليهات العالمية.

فندق ترامب انترناشيونال

هذا الفندق الشاهق الارتفاع الذي يقع فوق Columbus Circle ليس الألطف في المدينة و لكنه من أفخمهم على الاطلاق و يتفاخر دونالد ترامب مالك الفندق و رئيس أمريكا الحالي بأن فندقه هو من أفضل الاطلالات على سنترال بارك و هو على حق في ذلك حيث أن كل غرفة تحتوي على نافذة واسعة للغاية تطل على الطرف الجنوبي من الحديقة و جميع غرف الفندق حديثة و كبيرة جداً مع أقمشة بلون الكريم و أحواض مياه واسعة و جميع الأجنحة بها مطابخ كاملة حيث يمكنك في هذا الفندق أن تُعامل كما الملوك و هذا يشمل الخدمة حيث يوجد موظفين يرتبون لك اجتماعاتك و كادر من المدربين الشخصيين الذين يمكنهم تفصيل تدريبات لأجلك.

فنادق تايمز سكوير

ميدان التايمز يعتبر من أهم المناطق السياحية في نيويورك وتتواجد فيه اشهر المطاعم العالمية والعديد من الفنادق الراقية. في هذا التبويب نقدم لكم باقة تضم افضل فنادق في نيويورك القريبة من التايمز سكوير.

 فنادق منهاتن

تضم مانهاتن العديد من الاماكن السياحية الهامة كحديقة سنترال بارك والعديد من المطاعم الراقية و اجمل فنادق نيويورك . كما انه تقع في جزيرة في وسط المدينة على مصب نهر هدسون جعلها من المناطق الهامة جداً والتي يجب زيارتها عند الذهاب إلى نيويورك.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , ,