افضل فنادق نيس فرنسا

 

افضل فنادق نيس فرنسا

 

 

Advertisements

 

مدينة نيس هي وجهة ممتازة بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن سياحة ثقافية و ذلك لما تمتلكه المدينة من مجموعة واسعة من المعارض الفنية و المباني المعمارية التاريخية العتيقة و المطاعم الفخمة و ليالي المدينة التي تنبض بالحياة. و هناك عدد قليل من الوسائل التي تستطيع استغلالها في استكشاف الريفييرا الفرنسية المذهلة أفضل من مجرد التمشية عبر المتنزه الشهير بروميناد ديه أونجليه. أو قضاء شهر فبراير في طقس ممتاز و أجواء متميزة في فترة الاحتفال بواحد من أكبر الكرنفالات على مستوى العالم كله و هنا يجب أن نعرض عليك مجموعة من أفضل الفنادق التي يمكن أن تقضي فيها فترة وجودك في هذه المدينة الجميلة.

 

 

Advertisements

 

فنادق نيس الفرنسية

 

فندق نيس جاردن

 

يقع هذا الفندق في وسط المدينة بحيث يمكنك أن تتمشى فقط خلال متنزه بروميناد ديه أونجليه للوصول إليه و أن هذا الفندق هو مكان تقليدي و جميل يمكن للعائلة أن تستمتع جميعاً بالتواجد فيه. فإن التواجد في هذا الفندق يعطيك شعور متميزا بالخصوصية و الراحة و اسم هذا الفندق هو دون شك اسما مناسب تماماً و ذلك نظراً لأن الميزة الأكثر تميزا فيه هو ما يمتلكه هذا الفندق من حديقة هادئة بها عدد من أشجار البرتقال. و تمثل هذه الحديقة واحة ترحيب هادئة و ملاذا ممتاز بعد يوم طويل من الصخب في المدينة و يقدم الفندق للنزلاء فطورا فرنسيا رائعاً في هذه المساحة الخضراء الواسعة و هي الطريقة الأفضل لتبدأ بها نهارك.

 

Hôtel Le Petit Palais

يقع هذا الفندق في أجواء هادئة في منطقة سيمياز الشهيرة و يقع فوق أحد التلال التي توفر لك إمكانية الاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر و المدينة. و هذا الفندق يتميز بديكور أنيق عالي الذوق و له شخصيته المتميزة و يمتلك بركة صغيرة و منعشة ترحب بك أحر الترحيبات بعد يوم طويل مرهق. و حديقة الفندق المنعزلة تعتبر بقعة محببة للنفس و مخصصة من أجل الاستمتاع فيها ببوفيه الفطور المتميز . كما انه لديه شرفة بموقع بسيط و رائع لديها إطلالة رائعة على المدينة.

 

Hôtel Ellington

 

يقع هذا الفندق على مسافة قريبة على بعد خطوات من التمشية للوصول إلى معظم المعالم السياحية الرئيسية في مدينة نيس الجميلة. و يحتوي هذا الفندق المتميز على إطلالة على المدينة التاريخية القديمة و بالطبع يطل على شاطئ البحر. وهو فندق فريد و متميز بكونه فندق أنيق و راقي بالإضافة إلى احتوائه على عرض جاز ممتع و الذي يستطيع أن ينقل إلى الناس شعوراً بأنهم تم نقلهم إلى فترة الثلاثينيات كل ذلك منسجم مع الأسلوبين الأمريكي و الفرنسي ذوي الذوق العالي. و كذلك فإن الردهة الخاصة بالفندق ترحب بالضيوف في كل نهار بفطور أمريكي كبير و يستضيف الزوار كل يوم في فناءه المشمس في واحدة من الساعات السعيدة في اليوم. و كذلك يوفر الاستمتاع بموسيقى الچاز الممتعة و تضم بشكل اعتيادي حفلات حية لمحبي موسيقى الچاز.

 

فندق فيلا سانت هوبيرت

 

يقع هذا الفندق في منطقة هادئة و جميلة في شمال مدينة نيس و هو مكان يسهل الوصول إليه باستخدام الترام و فيلا سانت هوبيرت هو فندق ساحر مريح بشكل مذهل و لديه روح ودودة و مميزة دون شعور بالصخب. و إن هذا الفندق الصغير ربما تجد أنه بسيط و متواضع إلا أنه لديه شخصية ساحرة و ديكور غربي يعطيك شعوراً بالحميمية المنزلية التي هي بسيطة بشكل أنيق. و العديد من غرف هذا الفندق تأتي كاملة مع شرفات صغيرة و هادئة و حديقة صغيرة تعتبر المكان المثالي من أجل الحصول على وجبة فطور قروي هادئة أثناء الاستمتاع بمناخ المدينة الجميلة.

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , ,