افضل فنادق ميكونوس

 

افضل فنادق ميكونوس

 

 

Advertisements

 

 

جزيرة ميكونوس من أهم واجمل جزر اليونان السياحية. تتميز ميكونوس بشواطئها الرملية ومنازلها البيضاء والقباب الزرقاء. ويسكن جزيرة ميكونوس حوالي 10 الاف نسمة. الجزيرة تُعد من أهم معالم واماكن السياحة في اليونان التى يقصدها الكثير من السائحين من جميع انحاء العالم.

 

Advertisements

 

 

 

تحتوي جزيرة ميكونوس على مجموعة من أرقى المنتجعات السياحية العالمية ويرجع السبب في ذلك إطلالاتها الرائعة على الشواطئ السياحية الساحرة.

 

 

قبل السفر والسياحة في ميكونوس في اليونان يجب أن تختار مكان إقامة مريح لضمان عطلة سياحية ناجحة. فإن كُنت تنوى السياحة في ميكونوس في اليونان قريباً

 

 

افضل فنادق ميكونوس اليونانية

 

 

 فندق كينشو بوتيك , Kenshō Boutique Hotel

 

 

من أفضل فنادق ميكونوس في اليونان يقع علي شاطئ البحر مباشرة بمسافة حوالي أربعة كيلو متر من الجزيرة. ويقدم الخدمات بكل حب واحترام للنزلاء الغرف يتم تنظيفها بشكل مستمر بالاضافة إلى توفير خدمة الانترنت وحمام خاص لكل غرفة. الغرف والاجنحة تطل علي فيو رائع للبحر. به مطعم جيد يقدم اجمل الوجبات.

 

 فندق بلاديوم , Palladium Boutique Hotel

 

هذا الفندق من اهم فنادق ميكونوس اليونان يقع علي الشاطئ يتميز الفندق بإدارة وعاملين على اعلى مستوى. يوفر حدة الانترنت و حمام سباحة خاص. يوجد به مطعم خاص يقدم اشهى الاطباق اليونانية ديكورات المطعم انيق جداً ذات طراز ملوكي جداً و رومانسي فإن كنت تنوى السياحة في ميكونوس لقضاء عطلة شهر العسل فهو فندق مناسب جداً لقضاء عطلة مميزة.

 

 فندق كوزمبلاز بلاس بيتش ريزورت, Mykonos Kosmoplaz Beach Resort Hotel

 

يقع علي شاطئ بلاتيس يالوس و يبعد عن ميكونوس حوالي ثلاثة كيلو متر. وفيه خدمات على اعلى مستوى. العاملين في الفندق يقدمون افضل خدمة للنزلاء. يوجد حمام سباحة كما يوجد به مطعم خاص لتتناول اجمل واشهى الاطباق والاكلات العالمية بالاضافة الى اجمل المشروبات. كما يوفر الفندق خدمة طلب سيارة للتجول بين شوارع ميكونوسيجد بالغرف شاشة تلفاز وتكييف وثلاجة صغيرة وجميع الاحتياجات والمتطلبات الاخرى. يمكنك حجز الفندق من هنا.

 

فندق The George Hotel

 

يقع على شاطئ بلاتيس يالوس وقريب جداً من المطار حيث يبعد خمسة عشر دقائق بالسيارة عن المطار. ويوجد خدمة للنزلاء للتوصيل للمطار للرجوع للفندق مرة اخرى. داخل الغرف يوجد خدمة الانترنت وثلاجة خاصة بها أنواع من الفواكه والعصائر الطازجة وتلفاز شاشة عرض مسطحة. يمكنك استخدام معدات الغطس من الفندق وتحت اشراف غطاس مُرشد لممارسة الغطس انت ومجموعة , او استمتاعك في الجلوس علي الشاطئ في جو رومانسي.

 

 

فندق ارغو ,Hotel Argo

 

 

من اجمل فنادق ميكونوي ويقع في بلاتيس يالوس علي بعد ثلاثة كيلو من جزيرة ميكونوس. وهو فندق ممكنك فيه قضاء اجمل اللحظات وخاصة اذا كنت في عطلة شهر العسل لتقضي اجمل أيام حياتك. يقدم الفندق خدمات مميزة جداً للعرسان الجدد و يقدمون لهم اجمل التحيات من اجمل المأكولات البحرية المخصصة و المشروبات. الغرف تطل على الشاطئ والمسبح.

 

 

وبالاضافة الى تلك الفنادق المذكورة اعلاه هناك العديد والعديد من فنادق ميكونوس الاخرى ومجموعة من أهم وأجمل المنتجعات السياحية في اليونان التى يمكنك قضاء أجمل العطلات بها. ونود أن نؤكد على أهمية حجز فندق من فنادق ميكونوس اليونان قبل السفر والسياحة في ميكونوس لضماء اقامة مميزة ومُريحة وتجنب أي مواقف او مشكلات قد تواجهك إذا لم تحجز فندقكك قبل السفر.

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , ,