افضل فنادق فرنسا

 

افضل فنادق فرنسا

 

 

Advertisements

 

تحتضن فرنسا مجموعة من ارقي و افخم الفنادق علي مستوي العالم تتميز بالتصميم المعماري الفاخر و خدماتها الفندقية المتكاملة و تنتشر تلك الفنادق في مختلف انحاء فرنسا و في جميع مدنها السياحية .

 

 

Advertisements

 

فندق الشانزليزيه

 

لابد لكل من يزور باريس ان يمر بشارع الشانزليزيه ولعل معظم السياح يفضلون الاقامة في افضل فنادق باريس القريبة من هذا الشارع الراقي. ويعتبر شارع الشانزليزيه من اشهر شوارع التسوق في العالم لما يحتويه من ماركات عالمية وفرنسية شهيرة، لذلك ننصح محبي التسوق حجز إحدى الفنادق القريبة من الشانزليزيه.

 

 فندق ديزني لاند

 

لاشك أن مدينة ديزني لاند باريس الترفيهية هي الأشهر على الإطلاق في العالم وهي الأكثر زيارة على مستوى أوروبا كلها. ننصح الأشخاص المهتمين بالملاهي والترفيه وبالأخص المصحوبين بأطفال حجز إحدى فنادق ديزني لاند.

 

فندق لاديفانس

 

حي لاديفانس باريس يعد من أهم أحياء العاصمة الفرنسية، حيث يستقطب المزيد من السيّاح عامًا بعد عام، لما له من أهمية على المستوى السياحي، فيحتضن المراكز التجارية والأبنية الزجاجية الأنيقة ومراكز التسوق.

 

فندق نجرسكو

 

من افضل فنادق نيس على البحر حيث يطل على شاطئ وممشى بروميناد ديز انجليه في مدينة نيس. تقع المدينة القديمة في نيس ومحطة القطارات على بعد 15 دقيقة سيراً على الاقدام من الفندق.

 

فندق باليه دو لا ميديتيراني

 

يقع مقابلاً لشاطئ البحر والممشى ويبعد 5 دقائق سيراً على الاقدام من محطة القطارات.

فندق بوسكولو إزدرا نيس

 

يقع في قلب نيس على بعد 10 دقائق سيراً على الاقدام من المدينة القديمة في نيس. كما تقع محطة القطار على بعد 700 متر يعتبر من افضل فنادق نيس فرنسا

 

فندق استون لا سكالا

 

من افضل فنادق نيس يقع في قلب المدينة على بعد دقائق سيراً على الاقدام من شاطئ البحر والمدينة القديمة. تبعد ساحة ماسينا الحيوية مسافة 200 متر من مكان الفندق. الفندق يقابل مباشرة ممشى دوبايلون.

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,