افضل فنادق سان دييغو

 

افضل فنادق سان دييغو

 

 

Advertisements

 

تعتبر مدينة سان دييغو من أكثر الاماكن السياحية في امريكا شعبية تقع هذه المدينة في الولايات المتحدة الامريكية في ولاية كاليفورنيا وتحتضن مجموعة متنوعة من المواقع التي تجذب السياح من كافة أنحاء العالم. تضم مدينة سان دييغو العديد من الفنادق الانيقة التي تُعد من اشهر فنادق امريكا سنستعرض لكم في هذا المقال مجموعة من افضل الفنادق في سان دييغو والتي ينصح بها لقربها من مناطق الجذب السياحية والمواصلات.

 

 

Advertisements

 

فندق ذا يو إس غرانت

 

من افضل الفنادق في سان دييغو يتميز بموقعه في وسط المدينة على مقربة من اهم المعالم السياحية بما فيها حديقة الحيوانات. يضم الفندق غرف واجنحة مريحة ذات تصاميم كلاسيكية.

 

فندق كيمبتون بالومار

 

من افضل فنادق في سان دييغو 5 نجوم يقع على بعد دقائق فقط سيراً على الاقدام من عدة مطاعم ومقاهي في منطقة غاسلامب تقع حديقة حيوانات سان دييغو على بعد 3.2 كم من فندق كيمبتون بالومار كما يمكنكم الوصول الى مطار سان دييغو الدولي بالسيارة في غضون اقل من ربع ساعة.

 

فندق مانشيستر غراند حياة

 

يقع هذا الفندق في قلب مدينة سان دييغو ويعتبر من فنادق سان دييغو الفاخرة حيث يوفر اماكن اقامة ممتازة مع اطلالات رائعة على الخليج فندق مانشيستر غراند حياة يتميز بموقعه القريب من المعالم السياحية الرئيسية من ضمنها منتزه سيي وورلد الترفيهي و حديقة حيوانات سان دييغو و العديد من الشواطئ.

 

فندق ماريوت كورونادو آيلاند

 

يتميز فندق ماريوت كورونادو آيلاند بموقع مثالي في منطقة جميلة لها واجهة بحرية تمتد على مساحة واسعة وعلى بعد 8 كم من حي غاسلامب النابض بالحياة في سان دييغو يبعد الفندق عن كل من منتزه بالبوا وحديقة حيوان سان دييغو مسافة 8.5 كم.

 

فندق إنديغو

 

يقع فندق انديغو ذي الاربع نجوم في حي غاسلامب النابض بالحياة مطلاً على بتكو بارك يوفر الفندق غرف عصرية وخدمة مميزة كما أنه يبعد عن مركز مؤتمرات سان دييغو مسافة 1.6 كم.

 

فندق أومني

 

فندق انيق يتميز بموقع مثالي على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الاقدام من من متنزه بتكو كما انه يبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من إمباركاديرو. يقع عالم سان دييغو المائي على بعد 14 كم عن فندق أومني فيما يمكنك الوصول الى مطار سان دييغو الدولي في غضون 10 دقائق فقط بالسيارة.

 

فندق هامبتون إن

 

فندق راقي يقع في وادي مشن على بعد 8 كم من حديقة حيوانات سان دييغو ويوفر غرف عصرية مع اطلالات مميزة يقع فندق هامبتون إن على بعد 8 كم من عالم البحار سان دييغو كما يقع مطار سان دييغو الدولي على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق.

 

فندق هورتون غراند

 

يتميز فندق هورتون غراند بموقعه المركزي في حي غاسلامب النابض بالحياة في سان دييغو حيث يوفر لضيوفه متعة التنزه في الشوارع السكنية التي تضم مباني ذات الطراز الفكتوري والعديد من المحلات التجارية. يبعد الفندق عن كل من مركز مؤتمرات سان دييغو وبتكو بارك مسافة 4 صفوف مباني فقط.

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , ,