افضل فنادق بلاكبول

 

افضل فنادق بلاكبول

 

 

Advertisements

 

تعد بلاكبول من أبرز وأهم مدن انجلترا الساحلية وهي أكثرها شعبية من حيث إمكانيات الترفيه والشواطئ التي تحتضنها. تجذب السياحة في بلاكبول ملايين الزوارعلى مدار العام فهي تتمتع تمتلك الكثير من المعالم السياحية مثل برج بلاكبول وشاطئ المتعة والبساتين الشتوية وأول وأقدم ترام في انجلترا.

 

 

Advertisements

 

تحتوي هذه المدينة السياحية الساحرة باقة فنادق من افضل فنادق بريطانيا الفاخرة ونسرد لكم في هذا المقال بعض فنادق من بلاكبول التي اوصى بها معظم الزوّار

 

فندق نمبر وان ساوث بيتش بلاكبول

 

يمتلك الفندق اطلالة رائعة على الواجهة البحرية في بلاكبول وحدائق سولاريز سنتر ويقع الفندق على بعد امتار قليلة من شاطئ الجنوب الرملي. يبعد الفندق مسافة 3.2 كم عن برج بلاكبول و5 إلى 10 دقائق عن شاطئ بليجر ومطار بلاكبول.

 

فندق بلاكبول إف سي

 

من افضل فنادق بلاكبول على بُعد 8 دقائق سيرًا من الشاطئ على بعد 800 متر عن كل من محطة القطار وبرج بلاكبول. يمكن الوصول إلى المنتزه في أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام. ويبعد رصيف بلاكبول المركزي حوالي 15 دقيقة سيراً على الأقدام عن الفندق.

 

فندق ذا بيغ بلو بلاكبول بليجور بيتش

 

يتميز موقعه وسط بلاكبول النابض بالحياة ويوفر الفندق مدخلاً خاصاً به الى شاطئ بليجور بلاكبول. كما يقع برج بلاكبول على بعد 3.2 كم من الفندق. وبالقرب من الفندق ايضاً ساوث بيير احد مناطق السياحة في انجلترا على الواجهة البحرية.

 

فندق فيليدج بلاكبول

يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة عن الواجهة البحرية لمدينة بلاكبول ومسافة 1.2 كم من الحدائق والبحيرات.

فندق ايبيس ستيلز بلاكبول

موقع رائع قبالة الرصيف الشمالي على الشاطئ البحري الشهير في مبنى تاريخي فاخر. على مقربة من برج بلاكبول والمسرح الكبير وشاطئ السعادة ويبعد الفندق مسافة 1.6 كم عن محطة شمال بلاكبول.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,