افضل فنادق اورلاندو

 

افضل فنادق اورلاندو

 

 

Advertisements

 

افضل فنادق اورلاندو تتميز بتنوع وثراء من ناحية الخدمة المرافق والموقع ولذلك تُعد من الأسباب الرئيسية لإنعاش السياحة في اورلاندو وبالتالي إنعاش السياحة في امريكا بشكلٍ عام. وأهم ما يجعل فنادق هذه المنطقة من أفضل فنادق امريكا هو المرافق الترفيهية التي توفرها بالإضافة إلى التنوّع في الأسعار مما يجعلها مناسبة لجميع النُزلاء.

 

 

Advertisements

 

فندق كراون بلازا أورلاندو

 

خيار رائع من افضل فنادق اورلاندو يُوفّر تذاكر لزيارة المعالم السياحية غُرفة ألعاب مركز للياقة البدنية مساج جاكوزي مسبح خارجي وآخر بمياه دافئة. يبعد الفندق عن كينجس أورلاندو مسافة 600 م وعن يونيفرسل ستوديوز لِجُزر المُغامرة مسافة 2.7 كم أما مطار أورلاندو الدولي فيبعد عن الفندق 14.1 كم.

فندق ماريوت المطار اورلاندو ليك سايد

 

من افضل الفنادق في اورلاندو يوفر بولينج المشي لمسافات طويلة التجديف كرة الطاولة مسبحين خارجيين وآخر للأطفال مركز للياقة البدنية جاكوزي وعدد آخر كبير من الخدمات. يبعد الفندق عن ليك كونواي وود شوبينج سنتر مسافة 3.3 كم وعن مطار أورلاندو الدولي مسافة 3.1 كم.

 

فندق رينيسانس أورلاندو المطار

 

افضل فنادق في اورلاندو يوفر مسبح خارجي تراس مركز لياقة بدنية جاكوزي صراف آلي ميني ماركت وغيرها. يبعد الفندق عن ليك كونواي وود شوبينج سنتر مسافة 2.6 كم ويبعد عن مطار أورلاندو الدولي مسافة 2.9 كم.

 

فندق ومنتجع شيراتون قرية فيستانا

 

من افضل الفنادق في اورلاندو فلوريدا مع ميني جولف موظفي ترفيه استئجار دراجات كرة طاولة بلياردو ملعب للأطفال ملعب جولف ملعب تنس مكتب جولات سياحية صالة للياقة البدنية مساج جاكوزي وغيرها. يبعد الفندق عن اير فورس فان مسافة 1.1 كم وعن مطار اورلاندو الدولي مسافة 15.2 كم.

فندق كراون بلازا أورلاندو داونتاون

هو تقريبًا افضل فنادق ديزني اورلاندو يُقدّم فعاليات رياضية وموسيقية مباشرة ساعات العروض السعيدة عرض كوميدي حي اسكواش بولينج ملعب جولف ملعب تنس مسبح مسبح بمياه دافئة ووجبات أطفال. يبعد الفندق عن ملعب فلوريدا سيتريوس باول مسافة 2 كم وعن مطار أورلاندو مسافة 13.9 كم.

فندق ويندهام غاردين ليك بوينا فيستا

هو افضل فنادق اورلاندو فلوريدا يوفر مسبح غير متناهي مناسب للكبار والصغار خدمة مجالسة الرضع حديقة تذاكر لزيارة المعالم السياحية فعاليات رياضية مُباشرة ملعب جولف مساج مركز لياقة بدنية وغيرها. يبعد الفندق عن ديزني سبرينغز مسافة 500 م وعن استوديوهات هوليوود ديزني 6.1 كم كما يبعُد مطار أورلاندو الدولي مسافة 17.7 كم.

منتجع وورلد كيست أورلاندو

افضل فندق في اورلاندو يُوفّر تذاكر لزيارة المعالم السياحية ملعب جولف جاكوزي مسبح بإطلالة ومسبح مياه دافئة مركز للياقة البدنية وغيرها. يبعد الفندق عن استوديوهات هوليوود ديزني مسافة 4.6 كم وعن مطار أورلاندو الدولي مسافة 20.3 كم.

فندق حياة ريجنسي جراند سايبريس نير ديزني

افضل فندق في اورلاندو يُوفّر مسبح خارجي نادي للأطفال خدمة مجالسة الرضع مرافق رياضية مائية ميني جولف اسكواش تجديف كرة طاولة غرفة ألعاب صيد الأسماك ملعب تنس مع مرافق متنوعة للعناية بالصحة وعدد كبير من الخدمات. يبعد الفندق عن ديزني سبرينغز مسافة 7.7 كم وعن مطار أورلاندو الدولي مسافة 14.8 كم.

فندق يونيفيرسالز كابانا باي بيتش ريزورت

يوفر هذا الفندق الرائع تذاكر لزيارة المعالم السياحية حمام سباحة للكبار وآخر للأطفال ليالي سينمائية بولينج كرة طاولة غرفة ألعاب زلّاجة مائية صالة للياقة البدنية جاكوزي وغيرها من الخدمات والمرافق. يبعد الفندق عن العالم السحري لهاري بوتر مسافة 2 كم وعن مطار أورلاندو الدولي مسافة 16.8 كم.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , ,