افضل فنادق اذربيجان

 

افضل فنادق اذربيجان

 

 

Advertisements

 

تعتبر جمهورية اذربيجان من الدول السياحية والتي يقصدها عدد كبير من السياح سنوياًإذا كنت تقرر السفر قريباً و السياحة في اذربيجان أهم ما يشغل بال أي سائح يتوجه لأي وجهة سياحية في العالم هي أن يجد فندق مناسب لاحتياجاته وميزانيته التي خصصها وتتميز فنادق اذربيجان بالتنوع وتفاوت الأسعار التي تتناسب مع جميع الميزانيات

 

 

Advertisements

 

افضل فنادق اذربيجان في أهم مدن اذربيجان السياحية.

 

 فندق فيرمونت باكو في أبراج الشعلة   Fairmont Baku Flame Towers

 

يعتبر فندق فيرمونت من أرقى وأشهر فنادق باكو يقع الفندق عند أبراج الشعلة أو “أبراج اللهب” يتميز فندق فيرمونت بأنه يطل على مناظر خلابة وطبيعية فهو يطل على بحر قزوين. فندق فيرمونت مجهز على أعلى مستوى فالغرف مجهزة بشكل كامل وبطريقة مثالية كما يتوافر مطعم يطل على مناظر ساحرة ويوجد صالات للرياضة.

 

فندق بارك إن باي راديسون , Park Inn By Radisson Baku Hotel

 

يقع فندق بارك إن باي راديسون في مدينة باكو عاصمة اذربيجان ويتميز هذا الفندق بموقع متميز. تتميز غرف هذا الفندق بأنها تطل على البحر ويتمتع الفندق بطاقم عمل متميز يتصف باللباقة والمعاملة الودودة. كما يشتهر الفندق بوجود مطعم ذو طعام للذيذ ومميز. ويعد من افضل فنادق اذربيجان

 

 فندق هوليداي إن , Holiday Inn Baku

 

يقع فندق هوليداي إن في مدينة باكو الفندق قريب من شاطئ البحر كما انه قريب من مركزين للتسويق الغرف مجهزة ونظيفة وتتمتع بالهدوء ويتوافر واي فاي مجاني الفندق مناسب لرجال الأعمال.

فندق شاه بالاس, Shah Palace Hotel

 

يقع فندق شاه بالاس في مدينة باكو ويعتبر هذا الفندق من الفنادق الفخمة ذات سعر جيد يوفر الفندق جو من الراحة والاسترخاء كما يطل على مناظر خلابة وساحرة.

 فندق كمبينسكي بادامدار , Kempinski Hotel Badamdar Baku

 

يقع هذا الفندق في مدينة باكو يتميز الفندق بأنه يقع في وسط المدينة فهو قريب من مراكز التسويق كما انه بجوار الأماكن التاريخية السياحية. يتميز الفندق بخدمة ممتازة وجودة عالية في التجهيز والضيافة فهو يعد من افضل فنادق اذربيجان.

 فندق هيلتون , Hilton Baku

 

يقع فندق هيلتون في مدينة باكو يتوافر في الفندق جميع وسائل الراحة كما يتوافر طاقم عمل ذو جودة عالية فهو يعتبر من أفخم فنادق اذربيجان على الاطلاق

 فندق شيراتون المطار , Sheraton Baku Airport

 

من أشهر فنادق باكو يتميز الفندق بان الغرف منظمة وفي غاية الأناقة والجمال كما توفر لك درجه عالية من الراحة والاسترخاء

فندق قافقاز ريفرسايد , Qafqaz Riverside Resort Hotel

 

من أشهر فنادق غابالا يتميز الفندق بموقعه المتميز حيث يقع على سفح جبل القوقاز كما يوفر الفندق منتجع سياحي يوفر لك جميع وسائل الاسترخاء من “حمامات سباحة ومنتجعات صحية وساونا ومطاعم مجهزة على أعلى مستوى كما يوجد مدينة ملاهي صغيرة ” كما يوفر الفندق تلفريك يجعلك ترى المنطقة من أعلي لتستمتع بتجربة فريدة من نوعها.

 

فندق قافقاز تفانداج ماونتين,Qafqaz Tufandag Mountain Resort Hotel

 

من أرقي فنادق اذربيجان فهو يقع على جبال القوقاز الفندق يوفر جناح ملكي لتشعر كأنك كالملوك يوفر الفندق جميع وسائل الراحة والاسترخاء كما يمكنه أن يرتب امور السفر مع شركة الطيران. يمكنك حجزه من هنا.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,