افضل فنادق اثينا

 

افضل فنادق اثينا

 

 

Advertisements

 

السفر الى اثينا أمر غاية في المتعة والاثارة حيث أن اثينا هي العاصمة التاريخية لليونان. وأهم ما يشغل تفكير السائح فى اليونان هو مكان الاقامة تعرف من خلال هذا التقرير على 4 من افضل فنادق اثينا السياحية نُرشحها لك للاختيار من بينها الفندق الذي ستقيم به أثناء عطلتك السياحية

 

 

Advertisements

 

ويبلغ تعداد سكان اثينا قرابة 886 ألف نسمة. لقد صارت هي العاصمة للبلاد منذ 1834 ميلادية بعد أن تم تحريرها من قبضة الحكم التركي. ولكن حقيقة القول أن عراقة اثينا مستمدة من تاريخها القديم الذي يرجع إلى القرن الخامس قبل الميلاد. إنها كانت من أكثر البلاد تحضراً في هذه الفترة. وبالإضافة إلى عبق التاريخ في هذه المدينة فهى تتمتع بطبيعة خلابة وفريدة.

 

اثينا لها إطلالة بانورامية ساحرة على بحر إيجة وهي محاطه بالجبال على شكل هلال. يبلغ إرتفاع هذه الجبال حوالي 1400 متر فوق مستوى سطح البحر. وعند التفكير في السياحة في اثينا والتعرف على أشهر معالم السياحة في اثينا يأتى الدور في البحث عن أماكن الاقامة.

 

ان الحكومة اليونانية أنفقت الكثير من الأموال في هذا المنحى لما له من أثر إيجابي على الاقتصاد. إن السياحة في اليونان هى من أحد أبرز عوامل دعم الاقتصاد ولهذا تم بناء الكثير من المنتجعات السياحية الفاخرة. كما انه يوجد بها ايضا الفنادق التي ترضي جميع الأذواق وايضا كافة المستويات

 

افضل فنادق اثينا

 

 فندق 360 ديغريز بوب آرت, 360 Degrees Pop Art Hotel

 

يقع هذا الفندق في قلب العاصمة اثينا وهو يعد واحد من أفضل فنادق اثينا على الاطلاق. انه فعلا من الفنادق الفخمة والتي تتفانى في تقديم كل سُبل الراحة للنزلاء. ومن الخدمات المجانية الموجودة في الفندق خدمة الواى فاى بالإضافة إلى موقف خاص لسيارات النزلاء. أما عن مكتب الاستقبال فهو يعمل على مدار اليوم دون توقف لتلبية احتياجات النزلاء. جميع الأرضيات في الفندق مغطاة بالخشب والمفروشات به زاهية.

 

أما عن الغرف فكن على ثقة انك ستجد كل ما تحتاجه من جهاز تكييف وشاشة تلفزيون وغلاية لصنع القهوة والشاي بالإضافة إلى جميع لوازم النزيل الاخرى. يبعد هذا الفندق حوالي 200 متر عن ساحة موناستيراكي ويعد عن مطار الفثيريوس فينيزيلوس حوالي 37 كيلومتر فقط.

 

 فندق إلكترا متروبوليس, Electra Metropolis Hotel

 

يقع هذا الفندق على بعد 200 متر من ساحة سينتاجما وهو من الفنادق المشهورة في المنطقة. له اطلالة رائعة على شوارع المدينة الصاخبة ويوجد به مسبح صغير بالإضافة إلى تأثير شلالي رائع. جميع الغرف في الفندق أنيقة والديكوات الموجودة قمة في البساطة والأرضيات جميعها مصممة من الخشب مما يعطي دفئ للمكان.

 

تشمل الغرف جهاز تكييف وحمام رخامي أنيق به جميع لوازم الاستحمام ومجفف للشعر. كما يوجد أيضاً مكتب صغير مما يضفي جمال على الغرفة وخزينة للكمبيوتر بالإضافة إلى شاشة تلفزيون 40 بوصة مع وجود بعض من القنوات الفصائية. ويمكنك في وقت المساء إحتساء كوب القهوة أو الشاي في التراس الموجود بمدخل الفندق. ومن المميزات التى ستجدها في هذا الفندق هو خدمة الواى فاى المجانية بالإضافة إلى موقف مجاني للسيارات. يبعد هذا الفندق عن منطقة بلاكا الساحرة 10 دقائق سيراً على الأقدام وأقرب مطار منه هو الفثيريوس فينيزيلوس ويبعد 34 كيلومتر.

 

 

 فندق بيريانث ,perianth hotel athens

 

هذا الفندق يقع على مسافة قصيرة جداً من ساحة موناستيراكي وعلى بعد واحد كيلومتر من متحف أكروبوليس ولا يبعدك سوى 5 دقائق سيراً على الاقدام من شارع Ermou الذي يعد من أشهر أماكن التسوق في اليونان. أما عن الغرف فلا تحمل معك الكثير من الاحتياحات حيث أنك ستجد كل ما تبحث عنه.

 

فندق رويال أوليمبك, Royal Olympic Hotel

 

فندق رويال أوليمبك من أجمل فنادق اثينا الموجودة في قلب العاصمة وهو من الفنادق ذات الخمس نجوم. يوجد أمام معبد زيوس الأولمبي وعلى بعد مسافة قصيرة جداً من لأكروبوليس وهو من أشهر المناطق في اثينا. الغرف في هذا الفندق مريحة للغاية

 

ويوجد به مطعم يقدم مجموعة من أشهى الأطباق الشرقية والأوروبية. أما عن الغرف فهي قمة في الروعة من حيث الديكورات البسيطة والتي تشعرك بالهدوء. في داخل الحجرة تجد تكييف هواء وشاشة تلفاز مسطحة. كما ان كل غرفة بالفندق تحتوى على عازل للصوت بالإضافة إلى مكتب صغير.فهو من افضل فنادق اثينا التى نُرشحها لك

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,