أفضل فنادق كوساداسي في تركيا

 

أفضل فنادق كوساداسي في تركيا

 

 

Advertisements

 

مدينة كوساداسي من أجمل المدن التي يمكنك زيارتها في تركيا. فان الطبيعة بها والطقس لا يوجد مثيله في أي مكان آخر. وبالإضافة إلى وجود مجموعة من المعالم السياحية الهامة بها, فإنه يوجد أيضا الكثير من فنادق كوساداسي تركيا الفخمة التي تقدم خدمات ليس لها مثيل.

 

 

Advertisements

 

أهم ما يميز فنادق كوساداسي هي إنها تعمل على توفير جميع سبل الراحة للنزلاء حتى تضمن مجيئهم لها مرة أخرى أو تذكيتها لزائرين جدد. كما ان فنادق كوساداسي متنوعة حيث تساعدك على اختيار الفندق الأنسب لمتطلباتك ورغباتك وميزانيتك الخاصة.

 

أفضل فنادق كوساداسي

 

فندق ليدز بيتش ,Ladies Beach Hotel

 

إن الميزة الرئيسية من الإقامة في هذا الفندق, انه بالقرب من محطة حافلات ولا تبعد عنه سوى 100 متر فقط, وهذا يعني سهولة الانتقال من محل الإقامة إلى أي مزار آخر. أما عن الخدمات المجانية التي يقدمها الفندق فيوجد خدمة واى فاى في جميع أنحاء الفندق, بالإضافة إلى موقف خاص لسيارات النزلاء.

 

يقدم الفندق وجبة الإفطار يومياً ويحتوى على أطباق مختلفة شهية جدا. أما عن المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة فهي متاحة على مدار اليوم. أما عن الغرف فجميعها مكيفة الهواء ويوجد بها شاشة تلفزيون مسطحة, وهو يعتبر من افضل فنادق كوساداسي تركيا

 

فندق ستيلا , Hotel Stella Kusadasi

 

إن هذا الفندق له إطلالة ساحرة على ميناء Kusadası فما أجمله من منظر أن تشاهد المياه الزرقاء تعانق السماء الصفية كل صباح وعند الغروب. وبعض الغرف تكون الإطلالة لها على المسبح الخارجي. ولهذا فعندما تقوم بحجز لفندق لابد أن تقوم بالسؤال عن إطلالة الغرفة.

 

كما أن بعض الغرف أيضاً تطل على منطقة مفتوحة للشواء. يقدم هذا الفندق خدمة الواى فاى مجانا للنزلاء, بالإضافة إلى إمكانية ركن السيارات مجانا. يقع هذا الفندق بالقرب من أشهر الشوارع التي يمكنك التسوق فيها وشراء أجمل الهدايا التذكارية. يوجد بالمطعم أيضا مطعم يقدم مجموعة كبيرة من أشهى الأطباق التركية التقليدية

 

فندق بانوراما هيل , The Panorama Hill

 

يقع هذا الفندق على بعد خطوات من الشاطئ, وبعض الغرف تطل على بحر ايجة مباشرة. فهو يقع على حافة هضبة Kusadası. يضم هذا الفندق مسبح في الهواء الطلق, بالإضافة إلى مركز سبا كبير وكذلك بعض المرافق الرياضية. تحتوى كل غرفة على مجموعة من الديكورات البسيطة والهادئة  بالإضافة إلى كل ما يحتاجه المقيم من أشياء مثل جهاز تكييف وشاشة تلفاز مسطحة وثلاجة.

 

وبالحمام الخاص بالغرفة يوجد جميع أدوات وأردية الاستحمام والمناشف. يمكنك تناول وجبة الإفطار في المطعم الخاص بالفندق أو طلب الوجبة في الغرفة. أما عن وجبة الغداء والعشاء فيمكنك تناولها إما داخل مطعم الفندق وقد يكون غالي إلى حد ما. أو يمكنك تناول هذه الوجبات في المطاعم الموجودة بالقرب من الفندق.

 

يوجد بالفندق أيضا مكتب استقبال يقوم على تقديم كل سبل الدعم بالمعلومات وأهم المزارات السياحية المحيطة بالفندق. كما يوفر أيضا خدمات مكوكية من والى مطار أزمير على مدار اليوم . وعن الأماكن السياحية القريبة منه فإنها تبعد حوالي 18 دقيقة من أطلال مدينة أفسس وهو من أجمل فنادق كوساداسي التي نرشحها لك

 

فندق غولدن جيت , golden gate hotel kusadasi

 

من أهم مميزات هذا الفندق هو وجود الأزهار المثمرة من حوله وجدرانه البيضاء, فإن هذا الاندماج والتلاؤم في الألوان أمر قمة في الروعة. الفندق يقع بالقرب من شاطئ السيدات ووسط مدينة كوساداسي تركيا. الغرف في هذا الفندق واسعة وبها الكثير من الديكورات الأنيقة والبسيطة التي تجعلك في حالة من الاسترخاء.

 

يوجد بالقرب من الفندق مجموعة كبيرة جداً من المطاعم والمقاهي التي تقدم كل ما لذ وطاب من وجبات سريعة وشهية جداً من المطبخ التركي المعروف بأطباقه المتنوعة. يوفر الفندق حافلة صغيرة تقوم بنقل النزلاء من الفندق إلى وسط المدينة كل 10 دقائق تقريباً. كما أنها يمكن أن تقوم بتوصيلك إلى بعض الأماكن التي تقدم أمسيات مثيرة داخل المدينة. يوجد بالفندق مسبحان واحد صغير للأطفال والأخر للكبار  كما توجد أماكن لممارسة تنس الطاولة والبلياردو بالإضافة إلى بعض الأماكن المفتوحة للشواء وهو يدخل ضمن أفضل فنادق كوساداسي تركيا

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , ,