أفضل فنادق كوانزو الصينية

 

أفضل فنادق كوانزو الصينية

 

 

Advertisements

 

كوانزو احدى اكبر المدن الصينية وواحدة من اهم الوجهات السياحية بها يتوافد اليها عدد كبير من الزوار علي مدار العام لذلك تهتم الحكومة بانشاء الفنادق بها لضمان راحة السياح  تتنوع الفنادق في كوانزو اذ تجد فنادق تناسب ميزانية مختلف السياح حيث الفنادق الفاخرة فئة ال5 نجوم و التي تتميز باسعارها المرتفعة وصولا الي فنادق ال 3 نجوم متوسطة الاسعار وتعد فنادق كوانزو من افضل فنادق الصين .

 

 

Advertisements

 

فنادق كوانزو 5 نجوم

 

فندق لانغهام بليس قوانغتشو

 

يعتبر محل الاقامة هذا احد اشهر الفنادق في مدينة كوانزو فئة ال5 نجوم يتميز بتقديمة خدمة فندقية متكاملة و استقبال السياح احسن استقبال كما يوفر العديد من وسائل الراحة و الترفيه . الغرف يضم الفندق العديد من الغرف و اماكن الاقامة المختلفة اذ تجد :
غرف مفردة .
جناح تنفيذى.
غرف تنفيذية .
غرف مزدوجة .
غرف سوبيريور ثلاثية .
غرف ديلوكس تطل علي النهر .
غرف ديلوكس تطل علي المدينة .
و غيرها من خيارات الاقامة التي يوفرها الفندق .

 

فندق شانغريلا قوانغتشو

 

يتميز هذا الفندق باطلالتة الساحرة علي نهر بيرل و المشاهد الطبيعية المحيطة به يوفر الفندق الكثير من المرافق الترفيهية و يقع عبي بعد دقائق من مركز قوانغتشو الدولي للمؤتمرات والعديد من اماكن السياحة في كوانزو. الغرف يوفر محل الاقامة هذا العديد من خيارات الاقامة و جميع اماكن الاقامة تتميز بديكوراتها الراقية الانيقة و تضم :
واي فاي مجاني
شاشة تليفزيونية .
حمام رخامي خاص .
منطقة مخصصة للجلوس.

 

غراند حياة قوانغتشو

 

يعد محل الاقامة هذا من اروع اماكن الاقامة فئة ال5 نجوم في كوانزو يتميز بموقعة المتميز بالقرب من معالم الجذب السياحي في كوانزو و يوفر اجمل اطلالات علي برج كانتون و البرج الشرقي و البرج الغربي . الغرف يضم الفندق 368 غرفة متميزة فاخرة يتوفر فيها مختلف وسائل الاسترخاء وتضم نوافذ من السقف و حتي الارض .

 

فنادق كوانزو 4 نجوم

 

فندق ليدن قوانغتشو

يعتبر فندق ليدن قوانغتشو من ابرز اماكن الاقامة في كوانزو فئة ال4 نجوم يتميز باجوائة الساحرة التي تبعث الراحة و الهدوء يوفر الفندق افضل الخدمات الفندقية و يستقبل السياح احسن استقبال . الغرف يضم الفندق غرف اقامة مريحة تتميز باثاثها العصري المريح و الارضيات المفروشة بالسجاد و حمام خاص يضم جميع لوازم الاستحمام .

 

فنادق كوانزو 3 نجوم

 

شقة تشيك إن إنترناشونال

 

تقع شقة تشيك ان انترناشونال بالقرب من مجمع باتشو تتميز باسعارها المعقولة التي تناسب ميزانية مختلف السياح و توفر غرف فندقية فاخرة و جميع غرف الاقامة يتوافر فيها واي فاي مجاني . يبعد محل الاقامة هذا عده دقائق بالسيارة عن برج كانتون و حوالي 20 دقيقة من مركز تسوق تيانهه و تبعد محطة قوانغتشو للقطارات حوالي 30 دقيقة من الفندق كما يبعد مطار قوانغتشو الدوالي حوالي ساعة بالسيارة .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , ,