أفضل فنادق كان الفرنسية

 

أفضل فنادق كان الفرنسية

 

 

Advertisements

 

إن مدينة كان لديها سمعة جيدة فيما يتعلق بالأشخاص التي تحيا حياة ذات مستوى عالي من الرفاهية و أيضاً المدينة الجميلة معروفة جيداً بما لديها من فنادق ممتازة. و ها نحن نقدم لك مجموعة من أفضل هذه الفنادق حيث تستطيع أن تشرب الكوكتيلات اللذيذة أثناء تواجدك في أماكن تطل على البحر كما يمكنك أن تنغمس مستمتعا بالغطس في حوض السباحة صباحاً أو أن تخضع لجلسة تدليك في حمامك الخاص فما الذي لن تحبه في هذه الفنادق الراقية.

 

 

Advertisements

 

فنادق كان الفرنسية

 

فندق لو كافنديش ,Le Cavendish

 

إن هذا الفندق الفريد من نوعه لديه بريق و سحر التطور العصري و يقع فندق لو كافنديش بعيداً عن الصخب و الزحام الخاصين بوسط المدينة في بناية عملاقة لها ذوق العصر النابليوني الراقي. و كل غرفة من غرف النوم في هذا الفندق لديها إطارات مذهلة و مختلفة من غرفة لأخرى و وجبة الفطور في فندق لو كافنديش تكون رائعة حتى أنها لا تنسى بسبب تميز أجواء فترة الفطور في هذا الفندق.

 

أما الدرج الخاص بالفندق فيبدأ بإضاءة شموع جميلة عند بداية فترة الغسق أما الغرف فلقد تم تصميم الديكور الخاص بها بأسلوب منمق و متميز و بعض منها يحتوي على شرفة خارجية و بعضها لا يحتوي على شرفة. و أنت بصفتك ضيف يتم استقبالك في هذا الفندق بمشروب ترحيبي و إبتسامة مرحبة فور وصولك إلى الفندق.

 

فندق لو كانبيرا, Le Canberra

 

إن فندق لو كانبيرا هو فندق مركزي بحيث أنك حين تنزل في هذا الفندق لن يكون لديك أي عذر لكي لا تستكشف المدينة و كذلك أيضاً عندها سوف تعتقد أنك ربما ترغب في قضاء أكبر وقت ممكن في المدينة و أحيانا قد لا تريد أن تغادر أبداً. و يمكنك أن تستمتع بقضاء بعض الوقت حول حمام السباحة الخاص بالفندق و تحتسي بعض الكوكتيلات أو ربما ترى أنك تريد أن تقضي وقتك داخل غرفتك ذات التصميم الخاص بفترة الخمسينيات.

 

و هذه الغرفة يوجد منها خمسة و ثلاثين غرفة نوم أخرى تتمتع بهذا التصميم التقليدي لتختار منهم أكثر ما يعجبك و تندهش من المفروشات الفاخرة الجميلة.

 

فإنك حقا سوف تشعر برغبة في البقاء في هذا الفندق الصغير لكن فوق كل ذلك فإن موقع الفندق مثالي لدرجة أنه لا يوجد موقع فندق أفضل منه في المدينة و بالأخص بالنسبة إلى الأشخاص الذين يحبون التسوق فإن المدخل الرئيسي للفندق موجود في شارع التسوق الرئيسي في شارع انتيب. و لا يوجد أماكن كثيرة لركن السيارات و لكنك حقا لن تحتاج اليها فالسائق الخاص بك من الفندق يستطيع أن يتنقل بك أينما تريد هذا الفندق يعتبر حقا جوهرة مخفيه.

 

فندق فيلا غاربو ,Villa Garbo

 

إن فندق فيلا غاربو هو مكان صغير و بسيط تم تشكيل تفاصيله بطريقة مثالية و هو يقع على مسافة تمشية قصيرة إلى شاطئ البحر في مدينة كان. و يضم هذا الفندق حوالي اثنى عشر جناح نوم فاخر فهو أقرب لمجمع شقق صغيرة أكثر من كونه فندقاً حقيقياً و لكن كل جناح منهم تم فرشه ببذخ لدرجة أنك تشعر بأنك موجود داخل موقع تصوير فيلما ما. ويعود تاريخ هذه البناية إلى سنة ١٨٨٤ميلاديا من حقبة الفنون المعمارية المتميزة. و تتم إدارة هذا الفندق من قبل مالكي فندق لو كافنديش المذهل و يحتوي الفندق على شرفة خارجية رائعة حيث يمكنك أن تحظى بترحيب مجاني عند وصولك. و كذلك أيضاً فإن الفندق يحتوي على سبا يضم حمامان و صالة رياضية حيث يمكنك أن ترتب نفسك لتأخذ جلسة تدليك يومياً.

 

فندق فيلا سانت بارث ,Villa Saint Barth

 

إن هذا الفندق هو بمثابة قطعة مصغرة من الجنة مخبأ في مكان بعيد من المدينة قبالة شارع كارنو بوليفارد للمتجه خارج مدينة كان من الناحية الشمالي. و هذا الفندق يضم أربعة أجنحة لكل واحدة منهم شرفة خاصة بها و يسهل من خلالهم الوصول إلى حديقة الفندق و جميع الأجنحة لديها خدمة واي فاي مجانية. ليس هذا الفندق بعيدا عن وسط المدينة لكنك سوف يصعب عليك أن تشعر برغبة في الذهاب إلى أي مكان آخر بسبب الرفاهية التي يقدمها الفندق حيث انك تتناول فطورك و تستلقي حول بركة السباحةو تستمتع بالطبيعة الساحرة. لكن إذا خرجت فبعد يوم طويل في استكشاف المعالم السياحية في المدينة يمكنك أن تتجه إلى المطعم لتناول مشروب صغير من الكوكتيل.

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , ,