أفضل فنادق فنلندا

 

أفضل فنادق فنلندا

 

 

Advertisements

 

لقد تطورت السياحة في فنلندا خلال الفترة الاخيرة حيث بلغ عدد السياح حوالي 3022 مليون زائر ووصلت الايرداد الناتجة عن القطاع السياحي حوالي 5.66 مليار دولار اي حوالي 2% من الناتج المحلي للدوله لذلك عملت الدولة علي تطوير القطاع السياحي فنمت السياحة الريفية وتحسين الاماكن السياحية وتطويرها وتقديم افضل الخدمات للسياح من مطاعم ومراكز تسوق وفنادق ومنتجعات رائعة .

 

 

Advertisements

 

فنادق فنلندا 5 نجوم

 

Marski by Scandic

 

يقع هذا الفندق في هلسنكي ويحتوي علي غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وواي فاي ومركز لياقه بدنية وموقف سيارات مميز وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

 

Taiga School

 

يعد هذا الفندق من فنادق فنلندا المميزة والواقعة في كوسامو ويوفر الفندق حديقة رائعة كما يحتوي علي مكتب خاص بالجولات السياحية هذا بالاضافه الي موقف سيارات واسع وواي فاي بجمع انحاء الفندق ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

 

Hotels Bulevardi Lapland

 

يقع هذا الفندق في هلسنكي بالقرب من العديد من الاماكن السياحية مثل مركز كامبي للتسوق ومركز هلسنكي للموسيقي ويحتوي الفندق علي غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز لياقه بدنية

فندق Arctic TreeHouse

 

يتميز هذا الفندق بموقعة المميز في روفانيمي ويعد من افضل فنادق فنلندا حيث يوفر اقامة في منتزة سانتا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والغابات الرائعة والشفق القطبي كما يوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وواي فاي مجاني كما يوفر خدمة التوصيل من والي المطار .

Hilton Helsinki Airport

 

يقع هذا الفندق بالقرب من مطار هلسنكي بفانتا ويوفر الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصه كما يحتوي علي مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ويوفر الفندق غرف عائلية مميزة ومركز لياقه بدنية وموقف سيارات ووي فاي .

فنادق فنلندا 4 نجوم

 

 Scandic Helsinki Airport

 

يقع هذا الفندق في مطار هلسكني بفانتا ويوفر خدمات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصه ومكتب استقبال يعمل خلال 24 ساعة كما يوفر غرف عائلية ومركز لياقه بدنية وواي فاي وموقف سيارات وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

 

Clarion Hotel Helsinki Airport

 

يعد هذا الفندق من فنادق فنلندا المميزة والخيار الافضل للازواج ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل طوال اليوم وغرف عائلية وموقف سيارات ومركز لياقه بدنية وواي فاي في جميع اجزاء الفندق وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

 

فندق سكانديف سيمونكيتا

 

يوفر هذا الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات ومركز لياقه بدنية وواي فاي مجاني ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

 

GLO Hotel Airport

 

يعد هذا الفندق من فنادق فنلندا المميزة والواقعه في فانتا وتوفي مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة كما يوفر غرف عائلية وواي فاي وموقف سيارات ومطعم مميزة لتناول الطعام ويسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

 

 Original Sokos Hotel Vaakuna Helsinki

 

يقع هذا الفندق بالقرب من محطة هلسنكي المركزية وشوارع اسبلانادي للتسوق ويحتوي الفندق علي غرف عائلية مميزة وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز لياقع بدنية بالاضافه الي خدمة التوصيل من والي المطا

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , ,