أفضل فنادق شاندونغ الصين

 

أفضل فنادق شاندونغ الصين

 

 

Advertisements

 

شاندونغ  المدينة الصينية الساحرة التي تستقبل عدد كبير من السياح علي مدار العام و حرصاً علي راحة السياح جمعنا لكم في دليلنا السياحي هذا أفضل فنادق شاندونغ  التي نالت علي اعجاب مختلف السياح . تعد شاندونغ واحدة من اهم مدن السياحة في الصين و بالتاكيد مدينة بهذا الجذب السياحي الكبير

 

 

Advertisements

 

تتميز الفنادق في شاندونغ بقربها من اماكن السياحة في شاندونغ و تقديمها خدمات فندقية متميزة بالاضافة الي توفر العديد من المرافق و وسائل الاسترخاء اذ تعد فنادق شاندونغ من افضل فنادق الصين .

 

بكل تأكيد ستجد اماكن اقامة في شاندونغ تناسب ميزانيتك مهما كانت اذ توجد اماكن اقامة فئة ال5 نجوم المعروفة باسعارها المختلفة و فنادق ال3 نجوم المعروفة باسعارها المعقولة .

 

فنادق شاندونغ 5 نجوم

فندق شانغريلا تشينغداو

 

وصف الفندق يعد هذا الفندق من اشهر فنادق شاندونغ 5 نجوم يوفر خدمات فندقية متميزة و يقع في الحي التجاري المركز في شاندونغ بالقرب من العديد من الاماكن السياحية . غرف الفندق يحتضن الفندق علي غرف اقامة ذات تصميم معماري متميز و ديكور انيق

 

فندق InterContinental Qingdao

 

وصف الفندق فندق InterContinental Qingdao واحد من ابرز فنادق الصين ، يوفر الفندق اجمل الاطلالت علي البحر و علي مدينة تشاندونغ . غرف الفندق يضم الفندق غرف مكيفة تشمل : ميني بار .والة صنع القهوة و الشاي. وشاشة تليفزيونية مسطحة .

 

فندق Crowne Plaza Qingdao

 

وصف الفندق يقع هذا الفندق علي بعد عدة دقائق سراً علي الاقدام من شاطئ البحر  يوفر خدمات فندقية متميزة . غرف الفندق يحتوي الفندق علي غرف اقامة انيقة و مميز يتوافر فيها جميع وسائل الراحة و الترفيه

 

فنادق شاندونغ 4 نجوم

فندق فارغلوري ريزيدنس

 

وصف الفندق يتميز الفندق بموقعة الرائع في ناطحة سحاب فارغلوري إنترناشونال بلازا ويقع بالقرب من ساحة ووسي و مركز الابحار الاولمبي . غرف الفندق يوفر الفندق غرف عصرية ذات ديكور انيق و توفر اطلالات رائعة علي البحر و علي مدينة تشاندونغ و تضم الغرف العديد من وسائل الترفيه مثل : واي فاي مجاني . منطقة للجلوس . شاشة تليفزيونية . حمام خاص يضم ادوات استحمام مجانية .

 

فندق Qingdao Housing International

 

وصف الفندق يعد محل الاقامة هذا من افضل خيارات الاقامة لهواه التسوق اذ يقع الفندق بالقرب من مركز يانج جانج و كذلك يقع بالقرب من الكثير من اماكن السياحة في شاندونغ . غرف الفندق تتميز غرف الفندق بديكورها الانيق العصري و اثاثها المريح و تضم غرف الفندق : ميني بار . مطبخ منفصل . غسالة ملابس . منطقة تناول طعام . منطقة مخصصة للجلوس و الاسترخاء .

 

فنادق شاندونغ 3 نجوم

فندق Ibis Qingdao Ningxia

 

وصف الفندق يعتبر هذا الفندق من ابرز فنادق شاندونغ 3 نجوم يتميز باسعاره المعقولة التي تناسب مختلف السياح ، يوفر العديد من الخدمات الفندقية الرائعة . غرف الفندق غرف انيقة متميزة و يوفر غرف عائلية و تحتوي علي : انترنت نت مجاني . شاشة تليفزيونية . حمام خاص.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,