أفضل فنادق سان فرانسيسكو في امريكا

 

أفضل فنادق سان فرانسيسكو في امريكا

 

 

Advertisements

 

تتنوع اماكن الاقامة في سان فرانسيسكو و كيف لا وهي واحدة من اهم مدن الجذب السياحي في امريكا و التي يتوفر فيها العديد من خيارات الاقامة لتناسب هذا الكم الهائل من السياح الذي يتوافد علي المدينة  تتميز سان فرانسيسكو بموقعها الجغرافي المتميز اذ يحدها من الشمال المحيط الهندي و من الجنوب مدينة ديلي سيتي و من الشرق يحدها خليج سان فرانسيسكو و تقع بالقرب من صدع سان اندرياس .

 

 

Advertisements

 

تتميز مدينة سان فرانسيسكو بسحرها الطبيعي الخلاب اذ تقع وسط العديد من التلال و السهول بالاضافة الي احتضانها سلسلة متميزة من الشواطئ الساحرة بسبب وقوعها علي سواحل المحيط الهندي . تحتضن سان فرانسيسكو سلسلة رائعة من المعالم التاريخية و الثقافية التي تجذب مختلف السياح حيث تضم العديد من الابنية ذات التصميمات المعمارية الخلابة و المبنية علي الطراز الفكتوري .

 

تحتضن سان فرانسيسكو علي سلسلة متميزة من الفنادق الراقية التي توفر خدمات فندقية متميزة و تحرص دائماً علي توفير افضل خدمة للنزلاء و توفر مختلف سبل الراحة و الاسترخاء لهم . تختلف الفنادق فيمدينة سان فرانسيسكو حيث ستجد فنادق راقية فاخرة ذات اسعار باهظة ليس هذا فقط ولكنها تحتضن فنادق ال4 نجوم و فنادق ال3 نجوم ذات الخدمة الفندقية المتكاملة و الاسعار المعقولة .

 

أفضل فنادق سان فرانسيسكو 5 نجوم

 

فيرمونت سان فرانسيسكو

 

يعد محل الاقامة هذا واحد من اشهر الفنادق فئة ال5 نجوم الراقية في سان فرانسيسكو بل ويعتبر واحد من معالم سان فرانسيسكو ويتميز بموقعة الرائع حيث يقع علي قمة هيل نوب . غرف الفندق يضم الفندف غرف عائلية و 592 غرفة لغير المدخنين و يضم مبني ملحق يحتوي علي 591 غرفة و 62 جناح . جميع الغرف مصممة بعناية لتوفير الراحة للنزلاء اذ تضم وسائل ترفيه و استرخاء متعددة مثل تليفزيون ومنطقة جلوس و حمام خاص و وراي فاي و غير ذلك .

 

فندق بالاس سان فرانسيسكو

 

يعد هذا الفندق من افضل خيارات الاقامة لرجال الاعمال اذ يقع في الحي المالي الشهير في سان فرانسيسكو و يشتهر بتصميمه المعماري الرائع وتوفير خدمات فندقية متميزة لذلك يعد احد أفضل فنادق سان فرانسيسكو . غرف الفندق يضم الفندق مجموعة متميزة من غرف الاقامة التي تتميز بديكورها الرائع و أثاثها المريح و المميز و اضائتها الرائعة و حمام خاص عصري و فاخر

 

أفضل فنادق سان فرانسيسكو 4 نجوم

 

فندق هيلتون سان فرانسيسكو يونيون سكوير

 

يعد محل الاقامة هذا من افضل فنادق سان فرانسيسكو فئة ال4 نجوم ، يقدم خدمات فندقية متكاملة . غرف الفندق يضم الفندق 1908 غرفة ويضم مصعد لسهولة الانتقال بين الطوابق و الغرف . تضم الغرف مكيف هوائي و جهاز للتدفئة و تليفزيون خزنة و مكتب و غير ذلك.

 

فندق ريجنسي سان فرانسيسكو

 

فندق حياة ريجنسي سان فرانسيسكو .. فندق فاخر يقدم خدمة متميزة و يتميز بالموقع الرائع اذ يبعد عدة دقائق سيراً عن متاجر مبني فيري و عبارات جزيرة الكاتراز ويوفر اماكن اقامة تطلع علي خليج سان فرانسيسكو . غرف الفندق يضم غرف راقية ذات ديكور عصري انيق و اثاث مريح و مزودة بوسائل استرخاء و راحة .

 

أفضل فنادق سان فرانسيسكو 3 نجوم

 

فندق بيريسفورد ارمس

 

يعتبر الفندق من الفنادق التاريخية في سان فرانسيسكو اذ يظهر اسمه في السجل القومي للاماكن التاريخية في سان فرانسيسكو يظهر سحر الطرارز المعماري الفكتوري و يضم وسائل راحة عصرية. غرف الفندق تتميز غرف الفندق بالجمال و الاناقة و احتضانها مختلف وسائل الراحة مثل هاتف و تليفزيون و مذياع و براد و حمام خاص مزود بدش .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , ,