أفضل فنادق بكين الصين

 

أفضل فنادق بكين الصين

 

 

Advertisements

 

بكين العاصمة الصينية صاحبة المعلم السياحي الشهير سور الصين العظيم احد عجائب الدنيا السبع و الذي يستقطب عدد كبير من السياح من شتئ انحاء العالم فهي احدي اشهر مدن السياحة في الصين . تضم بكين عدد كبير من الفنادق مختلفة الاسعار و الخدمات لذلك عند التخطيط لرحلة سياحية في بكين عليك تحديد مكان اقامتك المناسب و جمعنا لكم في هذا الدليل باقة

 

 

Advertisements

 

من افضل فنادق بكين لتوفر عليكم عناء البحث .

 

تعد بكين وجهه سياحية عالمية تجذب عدد كبير من السياح من كافة انحاء العالم نظراً لما تمتلكة المدينة من معالم جذب سياحية رائعة و متنوعة كما تستضيف بكين عده احداث عالميه هامة مثل الاولمبيات .

 

تشتهر بكين بناطحات السحاب العالية و مراكز التسوق الفاخرة و باسواقعها الشعبية التي توفر مختلف العلامات التجارية لذلك تجذب عدد كبير من هواه التسوق و الموضة و التجوال .

 

ابرز فنادق بكين 5 نجوم

 

غراند ميلينيوم بكين

 

وصف الفندق يعد محل الاقامة هذا من ارقي فنادق الصين يقع في مبني فورتشن بلازا بالقرب من مقر قنوات سي سي تي الرئيسي و يوفر للضيوف خدمة فندقية متكاملة الغرف يضم الفندق غرف اقامة مريحة ذات ديكور عصري و نوافذ كبيرة توفر اجمل الاطلالات علي المدينة و جميع الغرف تشمل :

تليفزيون
واي فاي .
منطقة جلوس .
حماص خاص مجهز .
اله لصنع الشاي و القهوة .

 

فندق نيو وورلد بكين

 

وصف الفندق يتميز الفندق بموقعه الفريد فهو مكان اقاة مناسب للسياح المهتمين بالمعالم التاريخية و المعابد اذ يبعد حوالي 15 دقيقة عن معبد السماء الهير و غيرها من المعالم التاريخية . الغرف غرف الفندق انيقة و بسيطة و تشمل :

خزنة .
مكتب .
واي فاي .
منطقة جلوس .
شاشة تليفزيونية .
حمام خاص مجهز بالكامل.

 

فندق ليجينديل بكين

 

وصف الفندق يقع الفندق بالقرب من معالم الجذب السياحي في بكين بالاضافة الي مراكز التسوق المختلفة . الغرف يضم الفندق اماكن اقامة متعددة اذ يضم اجنحة و غرف ضيوف و جميع اماكن الاقامة مفروشة بالكامل و تتميز بديكورها الانيق و تصميمها المعماري الساحر و تضم الغرف وسائل ترفيه و استرخاي متعددة .

 

فنادق بكين 4 نجوم

فندق كابوك بكين

 

وصف الفندق يعد هذا الفندق من افضل فنادق بكين و هو فندق انيق و متميز يبعد عده دقائق عن المدينة المحرمة في بكين و يوفر خدمات فندقية متميزة . الغرف غرف الفندق مصممة لتوفير سبل الاسترخاء للضيوف و تتميز بالاثاث المريح و تضم
مكتب .
حمام خاص .
خزنة ملابس .
منطقة جلوس .
شاشة تليفزيونية .
الة صنع القهوة و الشاي .

 

فندق هوليداي إن إكسربس بكين دونغتشيمن

 

وصف الفندق يقع محل الاقامة هذا في منطقة من افضل مناطق بكين و هي حي السفارة و يبعد دقائق عن محطات النقل و معالم السياحة في بكين . الغرف غرف الفندق مريحة ذات ديكور انيق و راقي و جميع اماكن الاقامة تضم وسائل ترفيه و استرخاء متنوعة .

 

فنادق بكين 3 نجوم

 

فندق ليو هوستل

 

وصف الفندق صنف فندق ليو هوستل بانه واحد من افضل بيوت الشباب في الصين ككل نظراً لما يوفر من خدمات و مرافق متعددة و صمم الفندق علي طراز الهندسة المعمارية الصينية و يتميز باسعارة المعقولة الغرف يضم الفندق غرف اقامة متميزة و مريحة و صممت بعناية بكثير من الضوء الطبيعي الذي يدخل اليها من خلال نوافذ الغرف المزخرفة و جميع الغرف توفر :
حمام خاص .
تليفويون .
واي فاي .
مكتب .
خزنة .

 

فندق Holiday Inn Express Beijing Temple of Heaven

 

وصف الفندق يصنف محل الاقامة هذا بانه من افضل فنادق بكين 3 نجوم يقع بالقرب من المعالم السياحية في بكين يوفر العديد من الخدمات الفندقية و يضم مرافق راحة و ترفيه . الغرف يوفر الفندق غرف عصرية انيقة تشمل :
واي فاي مجاني .
شاشة تليفزيونية .
اله صنع الشاع و القهوة .
حمام داخلي مجهز بالكامل .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , ,