أفضل فنادق أيرلندا

 

أفضل فنادق أيرلندا

 

 

Advertisements

 

لا شيء قد يفوق الاقامة في بعض الفنادق الكبرى بكل تأكيد و تمتلك أيرلندا بعضا من ارقى و افضل الفنادق على الاطلاق في العالم و التي تنتشر حول الجزيرة ففنادق ايرلندا الساحرة سوف تضمن لك بدون شك افضل اقامة مميزة الى أيرلندا و اذا كنت تبحث الان عن ارقى الفنادق الموجودة بها

 

 

Advertisements

 

انتركونتيننتال دبلن

 

هذا الفندق فئة ال 5 نجوم قد يكون احد اكثر الفنادق الفاخرة الذي يجذب بدوره عددا كبيرا من الزوار حيث يتميز بديكوره الفاخر و غرفه الواسعة و كذلك الحمامات الفاخرة الكبيرة.

 

فندق ذا ماركر

 

يقع تحت قائمة فنادق أيرلندا ال 5 نجوم يتميز بموقعه الجعرافي المميز حيث يقع في الحي الثقافي المميز في قلب مدينة دبلن

 

فندق كونراد دبلن

 

قد يكون فندق كونراد دبلن ذو الفئة ال 5 نجوم احد اكثر الفنادق الفاخرة الواقعة في أيرلندا يتميز بموقع رائع حيث يقع في الجهة المقابلة لقاعة الحفلات الوطنية الممزة بوسط مدينة دبلن ينجذب العديد من الزوار لحجراته الواسعة المميزة بأرضيات انيقة خشبية و لوحات عديدة من خشب البلوط و كذلك بعض القطع الفنية الايرلندية الفريدة.

 

فندق مارلين دبلن, Marlin Hotel Dublin

 

احد اشهر فنادق أيرلندا يقع فندق مارلين دبلن في موقع رائع بوسط دبلن و يمتلك موقع مميز يجذب العديد من الزوار للاقامة فيه حيث يقع على بعد مسافة تصل الى 400م من قلعة دبلن و هذا الفندق يبعد مسافة تصل فقط الى 13 كم

 

فندق آر آي يو بلازا ذا غريشام دبلن

 

هذا الفندق فئة ال 4 نجوم قد يكون احد اشهر الفنادق في ايرلندا يتميز بموقه ااتاريخي المميز حيث يقع في مبنى تاريخي في وسط دبلن و يوفر الفندق اقامة مميزة للكثير من الزوار.

 

فندق كلايتون دبلن إيربورت

 

هذا الفندق فئة ال 4 نجوم قد يكون احد اكثر الفنادق تميزا في أيرلندا يقع على بعد 10 كم فقط من مطار دبلن يقدم للزوار العديد من الخدمات وو سائل الراحة بالاضافة الى خدمة نقل مجانية على مدار ال 24 ساعة كما يوجد به موقف مميز و خاص للسيارات.

 

فندق كلايتون بالزبريدج

 

تحت فئة ال 4 نجوم يمتلك هذا الفندق جانب تاريخي مميز حيث يعود تاريخه الى القرن 19 و يتميز بمظهر ذات مناظر طبيعية ساحرة تجعلك لا تريد مغادرته كما تتميز حجرات هذا الفندق بمساحتها الكبيرة التي تجذب عددا كبيرا من السياح يقع هذا الفندق على بعد مسافة قصيرة جدا من وسط المدينة دبلن و يسهل الوصول اليه عبر الكثير من المحطات.

 

فندق Lawlors Hotel

 

وصف الفندق يقع هذا الفندق تحت فئة ال 3 نجوم و لكن مميزاته الكثيرة تجذب اعداد كبيرة من الزوار تتميز حجراته بمساحة واسعة و ايضا بسقوف عالية يشتهر هذا الفندق على احتوائه على افضل فريق متخصص من الطهاة التي تقدم افضل التشكيلات العالية الجودة عن غيرها من الفنادق الاخرى.

 

Wynn’s Hotel

 

وصف الفندق قد يكون احد اشهر الفنادق ال 3 نجوم و هو فندق ذات طيات تاريخية حيث يرجع تالريخه الى القرن 19 تجمع حجراته بين مزيج من الديكور التقليدي و كذلك بعض المرافق العصرية.

 

فندق أرلينغتون أوكونيل بريدج

 

وصف الفندق احد افضل فنادق أيرلندا ال 3 نجوم يشتهر هذا الفندق باستضافته لاطول عرض رقص ايرلندي تقليدي في مدينة دبلن كما يوفر هذا الفندق بحجراته الواسعة التي تضمن لزائريه افضل اقامة.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , ,