أفضل الفنادق في بلباو

 

أفضل الفنادق في بلباو

 

 

Advertisements

 

مدينة بلباو هي مدينة إسبانية معروفة بما تمتلكه من مطاعم و وصفات طعام مذهلة و فنون عصرية رائعة و المدينة تعرض للزائرين عدد من الفنادق الفخمة و هي أماكن متميزة حيث يمكن للضيوف فيها أن يستمتعوا بالتواجد فيها و سهولة استكشاف هذه المدينة المتميزة. و يوجد فنادق ضخمة أنيقة و عصرية و فنادق و أماكن الإقامة في مدينة بلباو تستطيع إرضاء مختلف الأذواق.

 

 

Advertisements

 

افضل فنادق بلباو

 

فندق ميرو Hotel Miro

 

يقع فندق ميرو بين متحف غوغنهايم و متحف فنون مدينة بلباو فندق ميرو هو فندق رائع سوف ينال اعجاب و رضاء محبي الفنون و لقد تم تسمية هذا الفندق تيمناً باسم الفنان خوان ميرو.و هو يعرض على النزلاء فرصة للنزول في غرف نوم رائعة ممتلئة بنظام إضاءة متطورة مع إطلالات خلابة على المدينة مع ظلال طبيعية من الألوان الأزرق و الكريمي مما يجعل هذا الفندق في كفة مختلفة عن الباقي. و على أية حال فمن الإضافات التي يتميز بها هذا الفندق و جود مكتبة ذات أجواء مريحة ممتلئة بالكتب و الأعمال الفنية الرائعة و الفندق يضم حانة مجانية حيث يمكنك أن تستمتع فيها بتناول وجبة خفيفة مع كوب من القهوة. و هو يضم عدد أربعين لوحة فوتوغرافية تقوم بتزيين الأماكن العامة المشتركة لكل النزلاء و يوفر لك الفندق تناول وجبة طعام الفطور اللذيذة التي تساعدك على أن تبدأ نهار سعيد و نشيط.

 

فندق جران دومان Gran Hotel Domine

 

إن فندق جران دومين العصري يقع تماماً بالقرب من تمثال منحوتة جيف كونز الشهير و بداخل متحف غوغنهايم الفندق ليس مجرد مكان محاط بالفن و لكن الفندق في حد ذاته هو قطعة فنية ثمينة و لقد تم تصميمه على يد الفنان الإسباني الشهير خافيير ماريسكال و هو الذي قام أيضاً بابتكار تميمة الألعاب الأولمبية البرشلونية للعام ١٩٩٢ ميلاديا و كذلك قام بتصميم الرسوم التوضيحية لكثير من أشهر الأفلام المتحركة. يضم الفندق غرف نوم رائعة أنيقة و عصرية مع لمسات الألوان المتناقضة مع الديكور ذات الألوان الحجرية الفخمة كما يتميز الفندق بأنه يضم مقهى عصري و سبا رائعة و منطقة استشفاء أيضاً.

 

فندق كارلتون Hotel Carlton

 

هذا الفندق الأنيق ذو الخمس نجوم هو فندق رائع يقع في قلب مدينة بلباو تماماً عند ساحة فيديريكو مويوا و بمجرد أن تخطو بقدمك داخل الفندق سوف تشعر كما لو انك قد دخلت إلى قصر و ذلك بسبب ما يمتلكه الفندق من سحر العالم القديم المميز بالأعمدة الرخامية و الثريات الفخمة. كما أن غرف النوم الموجودة في هذا الفندق هي عصرية و كلاسيكية مع تميزها بتهوية ممتازة الفندق الرائع يفتخر أيضاً بأنه يضم مطعم فخم و راقي يقوم بتقديم أفضل الوجبات و الوصفات الاسبانية اللذيذة.

 

فندق هيسبيريا Hesperia Bilbao

 

يحتل هذا الفندق موقعا رائعاً يحسد عليه على ضفاف نوم نهر نيرفيون في مقابل متحف غوغنهايم و إن فندق هيسبيريا يمثل روعة و أناقة المدينة من خلال ما يظهر منه من نوافذ زجاجية ملونه زاهية. و نزلاء الفندق يستطيعون أن يستمتعوا بمشاهدة الاطلالات البانورامية الرائعة على متحف الفنون الحديثة و ذلك من خلال النظر من نوافذ غرف النوم المريحة و العصرية و الأنيقة التي تتوفر في هذا الفندق الرائع و إن المطعم الملحق بالفندق يقوم بتقديم تشكيلة متنوعة من الوجبات الاسبانية العصرية و يوفر للنزلاء أن يستمتعوا بإطلالات بانوراميه مذهلة على النهر مباشرةً أثناء استمتاعك بالموسيقى المباشرة مع تناول أطباق السوشي اللذيذة.

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , ,