افضل فنادق ليفربول

 

افضل فنادق ليفربول

 

 

Advertisements

 

مدينة ليفربول من اكثر المناطق السياحية في انجلترا زيارةً حيث تجذب الكثير من السيّاح من مختلف أنحاء العالم على مدار السنة وذلك لما تحتويه من معالم بارزة كالواجهة البحرية والمنطقة التجارية. والعديد من مناطق التسوق والمطاعم والمتاجر والمنتزهات التي يرغبها الزوار دائماً ويقضون فيها أوقاتاً ممتعة.

 

 

Advertisements

 

فندق كروان بلازا ليفربول

 

من افضل فنادق في ليفربول يقع وسط المدينة ويتمتع بإطلالة رائعة على نهر ميرسي ويبعد عن محطة القطارات 5 دقائق سيراً على الأقدام.

 

فندق هوليداي إن ليفربول سيتي سنتر

 

من افضل فنادق ليفربول يقع في وسط المدينة قبالة محطة قطار شارع لايم في ليفربول على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من أيه سي سي أرينا.

 

فندق هيلتون ليفربول

 

من افضل فنادق ليفربول يقع في وسط المدينة وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من ملعب ليفربول أرينا ومركز المؤتمرات.

 

فندق نوفوتيل ليفربول

 

يقع نوفوتيل بجانب مركز ليفربول ون للتسوق ويبعد عن محطة سكك حديد ليفربول حوالي 10 دقائق سيراً على الأقدام. بالقرب منه المنطقة التاريخية ألبرت دوك بالاضافة إلى المتاجر والمطاعم المتمركزة وسط ليفربول.

فندق ماريوت ليفربول

يقع في وسط المدينة ويتميز بقربه من العديد من الاماكن الحيوية فهو يبعد عن كل من مركز التسوق ليفربول ون ومحطة ليمي ستريت للسكك الحديدية مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام. كما يبعد عن متحف ليفربول والمسرح مسافة دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام.

جوريز إن ليفربول

من افضل فنادق مدينة ليفربول يقع في منطقة Kings Waterfront على بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام من وسط المدينة يقع جوريز ان ليفربول مقابل إيكو أرينا مباشرةً.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , ,