افضل فنادق كومو

 

افضل فنادق كومو

 

 

Advertisements

 

مدينة كومو الجبلية التي تحتل الشمال الإيطالي وتأسره بطبيعة خلابة خلقت لها شعبية سياحية تتزايد مع ازدياد قائمة المشاهير التي تسكن ضفاف بحيرتها الساحرة. فإن كنت تريد أن تحذو حذو هؤلاء المشاهير ولو لأيامٍ قلائل فإليك فنادق كومو ذات الطراز التاريخي العريق والمرافق العصرية والإطلالات الساحرة لعلك تحظى برحلة لا تُنسى لزيارة اجمل مدن ايطاليا السياحية .يمكننا القول أن فنادق جزيرة كومو قد شهدت خلال السنوات الأخيرة طفرة كبيرة في عددها المُتزايد ومستواها الفندقي المُتفاوت مقارنةً بـ فنادق ايطاليا . للاستمتاع بسحر هذه المدينة الجميلة

 

 

Advertisements

 

فندق فيستا بلاتسو لاغو دي كومو

 

واحد من افضل فنادق كومو ايطاليا خمس نجوم وأرقاها لما يتميز به من خدمات فندقية عالية إذ يُقدّم لنزلائه غرف مُكيفة كاملة التجهيزات ذات إطلالة ساحرة على بحيرة كومو أو الجبال. وعلى مستوى الخدمات يُقدّم الفندق موقف سيارات مجاني. ويقع الفندق على بُعد خطوات من شواطئ البحيرة وبالقرب من محطات العبارات والحافلات والقطارات وعلى بُعد 40 دقيقة من مطار ميلان الدولي.

 

فندق كوارتشينو

 

إن كنت تبحث عن فنادق في كومو ايطاليا تقدم لك مستوى مقبول من الخدمات وبأسعار معقولة فإليك فندق كوارتشينو ذي النجمات الـ 3 والذي يقدم لك غرف مكيفة مجهزة بما يضمن راحتك بالإضافة إلى حديقة وبار وموقع متميز قريب من وسائل المواصلات. كما يقدم لك الموقع خدمات إنترنت ويقع الفندق على بعد 3 دقائق من بحيرة كومو 650 م من الكاتدرائية 2.5 كم من القلعة.

 

فندق هيلتون ليك كومو

 

وهو واحد من أرقى فنادق كومو 4 نجوم لما يتمتع به من مزايا مثل مطاعمه المُتعددة التي يقع أغلبها على سطح المبنى مما يوفر وجبة شهية مع إطلالة ساحرة على البحيرة. إلى جانب ضمّه لنادي صحي فاخر ومركز للياقة البدنية وغرف أنيقة كاملة التجهيزات تتمتع بإطلالات رائعة. كما يُقدّم الفندق خدمات واي فاي وموقف مجاني للسيارات. ويقع على بُعد 10 دقائق عن بحيرة كومو وشواطئها 15 دقيقة عن وسط المدينة 0.5 كم عن فيلا أولمو 3 كم عن القلعة.

فندق أفينيو

واحد من أعرق فنادق كومو 4 نجوم ويتميز بمبنى تاريخي ذي الطراز الكلاسيكي الأنيق رغم حداثة تصميم الغرف من أثاث إلى جانب خدماته عالية المستوى كخدمات النقل من وإلى المطار. ويتميز الفندق بقربه من مناطق التسوق والشواطئ ومعالم المدينة فيبُعد 0.5 كم من بحيرة كومو 1.7 كم من القلعة 1.8 كم من فيلا أولمو.

فندق بارك موبلي

من افضل فنادق في كومو ايطاليا فئة ال 3 نجوم والتي تتميز بموقع قريب من المعالم الأثرية والأسواق والأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها في البحيرة ويوفر مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة. يقع الفندق على بُعد 6 دقائق من الشاطئ ومحطة العبارات 1 كم من فيلا أولمو 2.3 كم من قلعة باراديلو.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,