افضل فنادق برمنجهام انجلترا

 

افضل فنادق برمنجهام انجلترا

 

 

Advertisements

 

تعتبر مدينة برمنجهام انجلترا وجهة للسيّاح فهي مدينة تتصف بالحيوية والتنوع والعراقة فتاريخها يمتد إلى 1500 عام واليوم مدينة برمنجهام تعد واحدة من افضل مدن السياحة في انجلترا المتميزة بالتسوق و الفعاليات الدولية والحياة الليلية ناهيك عن مطاعمها التي نالت العديد من الجوائز كل ذلك جعل من برمنجهام احدى اكثر المدن جاذبية في انجلترا.

 

 

Advertisements

 

فندق ستاي بريدج سويتس برمنجهام

 

من افضل فنادق في برمنجهام يقع وسط المدينة النابض بالحياة حيث يبعد عن مركز تسوق بول رينغ ومسافة 5 دقائق على الاقدام كذلك محطة قطار برمنجهام نيو ستريت.

 

فندق جوريز ان برمنجهام

 

يتميز فندق جوريز ان العصري بموقعه في وسط المدينة على مقربة من المركز الدولي للمؤتمرات والمركز الوطني للحياة البحرية. يبعد عن محطة نيو ستريت مسافة 10 دقائق سيراً وعن منطقة التسوق الرئيسية مسافة 1.6 كم.

 

فندق كراون بلازا برمنجهام سيتي

 

يقع في وسط المدينة الصاخب وبالقرب من مناطق التسوق ومحطة نيو ستريت للسكك الحديدية. ويمكن الوصول إلى مركز برمنجهام بول رينج الشهير سيراً على الاقدام كما يقع الفندق على مقربة من المعالم الثقافية مثل كاتدرائية برمنجهام ومتحف ومعرض الفن.

 

فندق راديسون بلو برمنجهام

 

فندق راقي من افضل فنادق برمنجهام فئة الـ 4 نجوم يقع في وسط برمنجهام وعلى بعد حوالي 500 متر من محطة السكك الحديدية لشارع برمنجهام ومركز بول رينغ للتسوق.

 

فندق نوفوتيل برمنجهام سنتر

 

يتميز فندق نوفوتيل بموقعه في وسط مدينة برمنجهام النابض بالحياة وبالقرب من مركز بولرينغ للتسوق يعتبر من افضل فنادق برمنجهام.

 

فندق ماكدونالد برلنغتون برمنجهام

 

يقع فندق ماكدونالد برلنغتون في وسط مدينة برمنجهام وعلى مقربة من محطة نيو ستريت ومسرح هيبودروم ومتحف ومعرض فنون برمنجهام. وتبعد الكاتدرائية الموجودة في المدينة على بعد مسافة دقيقتين.

 

فندق هامبتون من هيلتون برمنجهام

 

من افضل فنادق برمنجهام يبعد عن وسط مدينة برمنجهام مسافة قصيرة سيراً على الأقدام يتواجد مكان مناسب للعوائل بغرض الترفيه اسمه عالم كادبوري على بعد دقائق بالسيارة من الفندق.

فندق هوليداي إن برمنجهام سيتي

يتميز فندق هوليداي ان بموقعه المركزي في مدينة برمنجهام يبعد عن كل من محطة برمنجهام نيو ستريت و مركز تسوق بول رينغ 5 دقائق فقط سيراً على الاقدام وتحيط به الكثير من المحلات والمطاعم.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , ,