دراسة الاعلام ووسائل الاتصال في نيوزيلندا

 

دراسة الاعلام ووسائل الاتصال في نيوزيلندا

 

 

Advertisements

 

يحتاج الاعلام ووسائل الاتصال إلى محترفين في هذا المجال في جميع أنحاء العالم لا داعي للوسائل القديمة في التواصل سواء بكتابة الرسائل أو الاستماع إلى الراديو لمتابعة الأخبار أصبح هناك استراتيجيات جديدة في مجال الاتصال ووسائل الإعلام يمكنك معرفة أخبار العالم بأسلوب فعال وفي وقتها المناسب.

 

 

Advertisements

 

لذا تم تنفيذ العديد من البرامج والاستراتيجيات ف مجال التدريس بالنسبة للتعليم العالي حيث يستفيد الخريجين من مجال الاتصالات من الحصول على فرص أكثر في هذا المجال إذا كانت لديك رغبة في دراسة هذا المجال يمكنك دراسة وسائل الاعلام والاتصال في نيوزلندا حيث يوجد بهذه الدولة العديد من مؤسسات التعليم العالي والتي تم تصنيفها ضمن أفضل الجامعات على الصعيد العالمي.

 

متطلبات القبول لـ دراسة وسائل الاعلام والاتصال في نيوزيلندا

 

إذا كانت لديك الرغبة في دراسة وسائل الاعلام والاتصال في نيوزيلندا فأنت في حاجة لإعداد نفسك جيدًا قبل التقدم للجامعات هناك حيث أنك ستدرس ضمن مجموعة من المؤهلين تأهيلًا عاليًا على مستوى العالم كله.

 

ادرس جيدًا في المدرسة الثانوية لكي تحصل على درجات مرتفعة تؤهلك للدراسة في الخارج ستحتاج للحصول على 65% كحد أدنى لدبلومة أونتاريو الثانوية أو الحصول على شهادة عامة في التعليم بمستوى متقدم لكي تستطيع استيفاء معايير القبول وتكن قادرًا حينها على الالتحاق بالجامعات في نيوزلندا من الضروري أيضًا أن تكون قد أنهيت ما لا يقل عن ثلاثة مواد بالمستوى A مع الدرجة C في كل منها.

 

كما يجب أن تكون قد حققت مستوى معين من الكفاءة في اللغة الإنجليزية فالطالب الذي يمتلك الوقت والمال للدراسة في الخارج في حاجة لإتقان اللغة الإنجليزية لكي يتم قبوله.

 

تقدم نيوزلندا الكثير من البرامج الدراسية لذا الأمر يستحق بذل بعض الجهد ويُعد تقييم اللغة الإنجليزية المعترف به في أستراليا ونيوزلندا هو اختبار IELTS لذا ابدأ الدراسة مبكرًا لكي تعد نفسك لهذا الاختبار حاول الحصول على درجة 6 كحد أدنى في كل فرع حتى تستطيع القبول في الجامعة التي تقدمت إليها.

 

أفضل الجامعات والكليات لدراسة وسائل الاعلام والاتصال في نيوزيلندا

 

_جامعة كانتربري , University of Canterbury

_جامعة وايكاتو , University of Waikato

_معهد ويلينجتون للتكنولوجيا , Wellington Institute of Technology

_جامعة أوتاجو , University of Otago

_Western Institute of Technology at Taranaki

 تكلفة دراسة وسائل الاعلام والاتصال في نيوزيلندا

إذا أردت دراسة وسائل الاعلام والاتصال في نيوزلندا يجب أن تخطط ماليًا لذلك ستحتاج أثناء دراستك هناك إلى مدخر مالي جيد فتكلفة الدراسة في نيوزيلندا مرتفعة لكن نحن نتحدث هنا عن مستقبلك والذي يجب أن تعد له جيدًا تبلغ تكلفة الدراسة الجامعية هناك حوالي 2525 دولار نيوزلندي سنويًا كما يجب أن تضع في حسبانك التكاليف الأخرى من نفقات السفر والمسكن والطعام ورسوم الدورات التدريبية التي قد تضطر لأخذها في وقت لاحق.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , ,