دراسة إدارة الفنادق في ماليزيا

 

دراسة إدارة الفنادق في ماليزيا

 

 

Advertisements

 

اذا كنت ترغب في دراسة إدارة الفنادق في ماليزيا ففي هذا المجال العديد من الوظائف المتاحة يمكنك إدراة فندقك الخاص أو إدارة شركتك الخاصة أو يمكنك أن تصبح من بين الكثير من الموظفين الذين حققوا نجاحًا في مجال الضيافة كل ما عليك فعله هو العثور على البرنامج المناسب الذي يؤهلك للدخول في هذا المجال.

 

 

Advertisements

 

بمجرد إتمام دراستك يمكنك التفكير في الخيارات المتاحة أمامك ميزة أخرى تجدها في دراسة إدارة الفنادق والضيافة في ماليزيا وهي أنها ستتيح لك فرص العمل على السفن السياحية وإدارة المنتجعات ولن يقتصر عملك على مكان واحد العديد من الخيارات أمامك والقرار يعود لك.

 

 مميزات دراسة إدارة الفنادق والضيافة في ماليزيا

 

عند دراستك لإدارة الفنادق والضيافة في ماليزيا ستجد أنك أصبحت متقنًا للعديد من المجالات الأخرى بجانب إدراة الفنادق والضيافة على سبيل المثال إدارة الموارد البشرية والعلاقات العامة والمحاسبة وغيرها من المجالات التي ستساعدك على تنمية مهارتك في مجال عملك بعد إتمام دراستك ستكون على استعداد لتولي منصب إدراة الفنادق أو تحقق أعلى مستوى من احترافية الضيافة مع الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم.

 

مدة دراسة إدارة الفنادق والضيافة في ماليزيا

 

تتراوح دراسة ادارة الفنادق والضيافة فى ماليزيا حوالى 3 سنوات للحصول على درجة البكالوريوس.

 

 أفضل الجامعات لدراسة إدارة الفنادق والضيافة في ماليزيا

 

يمكنك مراجعة الجامعات التي يتوفر بها مجال إدراة الفنادق والضيافة في ماليزيا وستجد أن لديك قائمة طويلة بها العديد من الخيارات فعلى سبيل المثال لا الحصر يمكن الالتحاق بـ:

 

 جامعة الإدارة والعلوم , Management & Science University (MSU)

لعبت هذه الجامعة الموجودة بولاية ميشيغان دورًا هامًا ومتميزًا خلال العقود الثلاثة الماضية حيث تزودك بأفضل تعليم عالي يمكنك الحصول عليه وتنمي احتياجات سوق العمل سواء على الصعيد المحلي أو الصعيد الدولي.

 

 جامعة آسيا باسيفيك ,Asia Pacific University of Technology and Innovation (APU)

جامعة آسيا والمحيط الهادئ للتكنولوجيا والابتكار هي جامعة خاصة في ماليزيا. تم تشكيلها في عام 1993 باسم معهد آسيا والمحيط الهادئ لتكنولوجيا المعلومات وتمت إعادة تسميتها في عام 2004 بعد منحها وضع الكلية الجامعية لكلية جامعة آسيا والمحيط الهادئ للتكنولوجيا والابتكار.

 

 جامعة تونكو عبد الرحمن ,| Tunku Abdul Rahman University College (TAR UC)

جامعة تنكو عبد الرحمن من أفضل الجامعات الماليزية لعام 2021 صنفت فى المركز الثانى تضم الجامعة اكثر من 28 الف طالب في أكثر من 100 برنامج دراسي تغطي مجموعة متنوعة من التخصصات.

 

 جامعة ليمكوك وينج للتقنية الإبداعية , Limkokwing University of Creative Technology (LUCT)
تستضيف جامعة ليمكوك أكثر من 9500 طالب من حوالي 145 دولة. فاز الحرم الجامعية بجائزة أعلى معدل تسجيل للطلاب الأجانب وجائزة خاصة لعولمة التعليم الماليزي من وزارة التعليم الماليزية وجائزة تميز التصدير من وزارة التجارة والصناعة العالمية.

 

 جامعة صنواي , Sunway University

تعتبر جامعة صنواي من أفضل الجامعات التي توفر التعليم العالي اللازم لتلبية احتياجات القوى العاملة والتي تحقق التقدم والرقي للأمة فهي من المؤسسات الرائدة والمشهود لها في ماليزيا وحققت العديد من الإنجازات الأكاديمية المميزة كما يعد الحرم الجامعي التابع لها من أكبر وأحدث المؤسسات الخاصة بماليزيا.

 

جامعة تايلور , Taylor’s University

لقد حققت جامعة تايلور نجاحًا كبيرًا في ماليزيا حيث تعد من أكبر مؤسسات التعليم العالي التي تم اختيارها كأفضل جامعة خاصة في ماليزيا لمدة عامين على التوالي (2008 2009) وهذا من بين أكثر من مائة مؤسسة أخرى توفر جامعة تايلور خدمات متعددة ومتنوعة لطلابها من حيث الخيارات المتنوعة في الدراسة وطرق التدريس والمناهج بالإضافة إلى الشراكات التي تؤسسها مع الجامعات الرائدة من مختلف أنحاء العالم.

 

 جامعة يو سي إس آي , UCSI University

تعد هذه الجامعة من أفضل الجامعات الآسيوية وقد تم تصنيفها من بين أفضل 300 جامعة آسيوية حيث أن هذه الجامعة تدفعك للتقدم للأمام نحو مستقبل مشرق فهناك العديد من الأكاديميين بها فازوا بالكثير من الجوائز في البحث والنشر وتم اختيار أفضل طلابها سنويًا للانضمام لبرامج البحوث بجامعة هارفارد وإمبريال في لندن.

.

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,