الهجرة إلى الأوروجواي

 

الهجرة إلى الأوروجواي

 

 

Advertisements

 

الهجرة إلى الأوروجواي هي ما يبحث عنه الكثير لمن يودون الهجرة إليها بأي سبب كان وتعد دولة الأوروجواي من دول قارة أمريكا الجنوبية وتعدادها حوالي 3.5 مليون نسمة وأغلب سكانها هم من أصول أوروبية وبنسبة كبيرة فاللغة المنتشرة هناك هي الإسبانية وعملة دول الأوروجواي الرسمية هي عملة البيزو وعاصمتها هي مونتيفيديو تلك أهم المعلومات لمن يبحث عن ” الهجرة إلى الأوروجواي

 

 

Advertisements

 

الهجرة إلى الأوروجواي

 

هناط شروط وأوراق مهمة يجب تحضيرها في حالة الرغبة في المهاجرة إلى دورة الأوروجواي حتى تقوم السفارة بالتصديق على الأوراق التالية :

 

_جواز سفر بحيث يكون ساري المفعول ولا تقل المدة المتبقية على انتهائه عن مدة سنة.

_صحيفة سجل جنائي وهو ما يسمى بالفيش والتشبيه في مصر أو شهادة عدلية للشخص الراغب في الهجرة إلى دولة الأوروجواي لضمان أنه لم يقم بأي جرائم سابقة.

_بيان بالحالة الصحية لمن يتقم بطلب الهجرة بعد إجراء الكشوفات والتحاليل الطبية والتي تفيد بأن الشخص لا يعاني من أي أمراض مزمنة أو أمراض معدية.

_إثبات يفيد أن الشخص المتقدم بطلب الهجرة يملك القدرة على الإنفاق خلال فترة إقامته في دولة الأورجواي وذلك من خلال

وثائق بنكية تبين أن الشخص الذي تقدم بطلب للهجرة يملك مبلغ مادي كبير في حسابه البنكي مما يعني أنه يقدر على تغطية نفقاته طوال فترة إقامته في دولة الأوروجواي.

_إرفاق طلب الهجرة بالشهادات الدراسية التي حصل عليه الشخص إن وجدت.

_إن كان المتقدم بطلب الهجرة متزوج أو متزوجة فيتم إرفاق شهادة أو قسيمة عقد الزواج مع الطلب المقدم للهجرة.

_في حال كان المتقدم قادر على العمل في مهنة ما فيتم استخراج شهادات تفيد بخبرته في مجال هذا العمل ويتم إرفاقها مع طلب الهجرة.

 

ويتم تحضير تلك الأوراق المطلوبة وتقديمها لسفارة دولة الأوروجواي في أي سفارة من سفاراتها حول العالم ويفضل في حال التقدم بطلب للهجرة إرفاق بعض الأسباب التي دفعتك للتفكير في الهجرة ويفضل تقديم تلك الأوراق في السفارة الموجودة في دولة الأوروجواي نفسها ولكن يمكن تقديم الطلب في أي سفارة للأوروجواي.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,