الهجرة إلى الأرجنتين

 

الهجرة إلى الأرجنتين

 

 

Advertisements

 

الهجرة إلى الأرجنتين تعتبر الأرجنتين بلد آمنة وجميلة ورائعة وهي خامس أكبر دولة حول العالم من حيث المساحة والأرجنتين حلم واعد وأرض بكر وهي من أقوى الدول في العالم من حيث مؤشرات النمو الاقتصادي والأرجنتين لها حدود برية مع عدة دول مثل البرازيل والعاصمة يوجد بها حوالي 13 مليون نسمة اللغة الرسمية في الأرجنتين هي اللغة الأسبانية والعملة الرسمية هي البيزو .

 

 

Advertisements

 

شروط الهجرة إلى الأرجنتين والأوراق المطلوبة:

 

1- إذا أردت الهجرة إليها فيجب أن تكون على علم ودراية كاملة باللغة الأسبانية التي يتحدث بها المواطنين وتعتبر اللغة الرسمية، فلا تُمنح الجنسية إلى لحاملي الجنسية الأسبانية.

2- صدور جواز سفر ساري لمدة عام.

3- الحصول على جواب موجه به دعوة من الأرجنتين.

4- عدد 2 صورة شخصية.

5- إصدار فيش وتشبيه، وجواب معتمد به تفاصيل راتبك الوظيفي.

6- لا بد من امتلاكك حساب بنكي مزود بمبلغ مالي يغطي تكاليف الإقامة داخل الدولة.

7- الذهاب إلى السفارة الأرجنتينية ودفع المبلغ المالي للتأشيرة.

8- إصدار شهادة ميلاد يتم ترجمتها باللغة الأسبانية من خلال السفارة الإسبانية.

عقب استيفاء الأوراق السابقة يتم التوجه إلى السفارة وعمل اللازم  وانتظار الموافقة على الهجرة إلى الأرجنتين.

 

المستندات المطلوبة لطلب التأشيرة

 

يجب أن يوجد معك جواز السفر صالح حتي مدة 6 أشهر علي الأقل، كما يجب أن يوجد صور فوتوغرافية حديثة ذات خلفية بيضاء، كما يجب أن تقوم بمسح البيانات بالأصابع العشرة ووجود صرة رقمية لذلك، ووثيقة تأمين صحية تثبت أنك سليم لا تعاني من الأمراض.

 

المستندات المؤيدة للطلب

 

يجب أن يوجد معك اصل خطاب الدعوة من الجهة الداعية في الأرجنتين وأن يكون موثق، يجب أن يوضح الاسم الخاص بالشخص، والغرض من الزيارة ومدة الإقامة في الأرجنتين على أن يكون الخطاب موقعا من الجهة المسؤولة، كما يجب أن تمتلك حجز طيران ذهاب وعودة وحجز الفندق الخاص بك وكشف حساب بنكي حتي آخر 6 شهور وهو معتمد من البنك .

 

كما يجب أن تقوم بتقديم البيانات باللغة الأسبانية أو اللغة الانجليزية مع إجراء مقابلة شخصية ودفع رسوم التأشيرة، ويقدم هذا الطلب قبل الذهاب بحوالي 4 أسابيع من تاريخ السفر .

 

الحصول على الجنسية الأرجنتينية

 

ويمكن الحصول على الإقامة الدائمة بالأرجنتين للأشخاص الذين يحملون شهادات التعليم العالي أو الثانوي أو الأشخاص القادرين علي تسديد تكاليف الانتقال إلى الأرجنتين، ويجب أن لا يوجد عليه أي أحكام أو سباقات جنائية كما تتيح القوانين الأرجنتينية إمكانية التنقل للأراضي لكل أفراد الأسرة .

 

إذا كنت تريد أن تحصل علي الجنسية يجب أن تكون الهجرة ذات هدف تجاري خاص بإنشاء الشركات أو رأس مال محدد  من خلال شراء شركات جاهزة تكون أرباحها مستقرة إلى حد ما ويمكنك القيام بالتأجير من خلال الأراضي المختلفة لبدء العمل الخاص بك، كما يجب الزواج من مواطن أرجنتيني .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,