السياحة في ميونخ

 

 السياحة في ميونخ

 

 

Advertisements

 

تعد ميونج بموقعها المتميز اذا تقع في جنوب المانيا بالتحديد علي طول نهر ايزار وعلي بعد 50 كم من حافة جبال الالب من الجهة الشمالية وتقع بالقرب من النمسا وسويسرا . يصف العديد من السياح ميونخ بقلب اوروبا الذي ينبض بالحياة فتضم تلك المدينة مختلف نواحي الحياة اذ تجد الترفيه والتسوق والمعالم السياحية التاريخية التي يرغب الكثير من السياح بالتمتع برؤيتها .

 

 

Advertisements

 

ابرز المعالم السياحية في ميونخ

 

المتحف الالماني

 

المتحف الالماني عبارة عن متحف مخصص للعلوم والتقنيات والاعمال التكنولوجية في ميونخ ويعرض الكثير من النماذج بحجمها الطبيعي وهو من اهم اماكن السياحة في ميونخ ويقع في قلب ميونخ. يعد المتحف الالماني اكبر متحف للتكنولوجيا بانحاء العالم ويضم تقريبا 17000 قطعة تقنية حديثة واثرية قديمة وتهتم الحكومة بتطوره كل فترة واضافة التقنيات المختلفة .

 

قصر نيمفنبورغ

 

يعد القصر من اروع القصور في مدينة ميونخ تم بناؤه عام 1675 ميلادياٌ ويقع في غرب مدينة ميونج بمنطقة نويهاوزن نيمفنبورغ والقصر من اهم اماكن السياحة في ميونخ التي تجذب الزوار بشكل كبير . يعد قصر نيمفنبورغ من اكبر القصور في القارة الاوروبية ويتكون من عدد من الطوابق المزينة بشكل انيق وحديقة واسعة و اكشاك ملكية

الحديقة الانجليزية

تعتبر الحديقة الانجليزية من اروع الحدائق في مدينة ميونج يقصدها العديد من الزوار للتمتع بهدوئها ومساحتها الخضراء الواسعة واشجارها المتنوعة وتفتح الحديقة علي مدار الساعة فليس لها مواعيد محددة. تقع الحديقة الانجليزية ضمن مساحة 3.7 كم وتحتوي الحديقة علي عدة معالم سياحية منها المعبد اليوناني والمعبد الصيني

كنيسة سان بطرس

تعد كنيسة سان بطرس من اهم اماكن الجذب السياحي في ميونج وهي من الكنائس التي تتميز بطابعها التاريخي الديني وتم بناؤها في القرن الثاني عشر علي الطراز القوطي وهي من اقدم كنائس ميونج .

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , ,