السياحة في ميلانو

 

السياحة في ميلانو

 

 

Advertisements

 

تعد المدينة الايطالية ميلانو من اكبر مدن السياحة والتسوق في ايطاليا وفي القارة الاوروبية ككل اذا تضم العديد من عوامل الجذب السياحية بالاضافة الي امتلاكها اضخم مراكز التسوق التي توفر ارقي واشهر الماركات التجارية العالمية .

 

 

Advertisements

 

من منا لم يسمع عن ايطاليا تلك الدولة المتميزة فهي دولة الفن وتمتلك روحها الخاصة التي تميزها عن باقي الدول فعند ذهابك في رحلة سياحية الي ايطاليا فانك تذهب برحلة رائعة في عالم من الجمال التي يأسر النفوس.

 

تحتضن ايطاليا الكثير من المعالم التاريخية خاصة المعالم العائدة لكل من الحضارة اليونانية والرومانية مما يجعلها من اهم الوجهات السياحية التي يقصدها ملايين السياح فهي خامس دولة علي مستوي العالم من الاكثر زيارة ورابع دولة استفادة من السياحة في دخلها القومي.

 

تكلفة رحلة سياحية الي ميلانو

 

قد يري البعض ان السفر الي ايطاليا يحتاج الكثير من الاموال وانه من الصعب جدا علي اصحاب الميزانيات المتوسطة القيام برحلة سياحية الي ميلانو ولكن تستطيع الاقتصاد في المصاريف اليومية وقضاء اجازة مميزة في ميلانو باقل التكاليف .

 

تضم ميلانو الكثير من خيارات الاقامة التي تناسب ميزانية الجميع فتجد الفنادق الفاخرة والفنادق ذات الاسعار المختلفة بالاضافة الي الشقق الفندقية وبيوت الشباب ذات الاسعار  الرخيصة ونقدم لكم مجموعة متميزة من فنادق ميلانو الموصي بها .

 

تعد ميلانو مركز رئيسي للمواصلات في القارة الاوروبية اذ تمتلك شبكة مواصلات تمتد لجميع المناطق والمدن لذلك تستطيع  التنقل في المدينة باستخدام المواصلات العامة باقل مبلغ وتوفير الاموال.

 

تحتضن ميلانو العديد من خيارات التسوق فتجد المحلات العالمية التي توفر الماركات العالمية وتجد الاسواق الشعبية التي تجد فيها كل ما تحتاجة باسعار مناسبة لميزانيتك بالاضافة الي المطاعم المتعددة .لهذا تستطيع السفر الي ميلانو باقل تكلفة وقضاء رحلة متميزة واقتصادية بنفس الوقت .

 

اهم اماكن السياحة في ميلانو

 

ساحة دومو

 

تعد ساحة دومو مزار سياحي متميز في ميلانو ووجهه سياحية رئيسية تضم كاتدرائية دومو الشهيرة والعديد من المباني التاريخية وفي معظم الاحيان يتم تحويل الساحة الي صالة تقام فيها عروض الفن والغناء

 

كاتدرائية ميلانو

 

تعتبر كاتدرائية ميلانو ثالث اكبر الكاتدرائيات في قارة اوروبا ومن اهم اماكن الجذب السياحي في ميلان تحتض الكثير من اللوحات الفنية المتميزة لكبار الرسامين وتعتبر الكاتدرائية تجسيد لحضارة وفنون اوروبا .

 

مسرح لا سكالا

 

يعد المسرح واحد من اهم مسارح الاوبرا في العالم ككل تم افتتاحة عام 1778 ميلادياٌ ويعتبر من اهم اماكن السياحة في ميلانو ويقدم المسرح العديد من الحفلات لاشهر مطربي العالم . تستطيع  زيارة والتجوال بالمسرح بالاضافة الي الاستمتاع بالعروض الذي يقدمها المسرح من خلال عمل حجز مسبق من موقع المسرح الرسمي… عرض المزيد

قوس السلام

يعد قوس النصر من اهم معالم السياحة في ميلانو وهو بوابة ضخمة علي هيئة قوس يعود تاريخه الي القرن التاسع عشر الميلادي ويقع القوس في منطقة ميلانو المركزية المحاطة بالعديد من شوارع ميلان الهامة.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , ,