السياحة في مرتفعات جنتنج

 

السياحة في مرتفعات جنتنج

 

 

Advertisements

 

تقع مرتفعات جنتنج في ماليزيا بالتحديد في ولايه باهنج وتبعد حوالي ساعة عن كوالالمبور . تجذب مرتفعات جنتنج العديد من الزوار علي مدار العام اذ تضم المرتفعات اماكن جذب سياحية متميزة و الكثير من وسائل الترفيه و المتعة و المرح فهي من أبرز اماكن السياحية في ماليزيا . تضم مرتفعات جنتنج ملاهي توفر امتع الالعاب الترفيهية كما تضم تلفريك للاستمتاع باجمل المناظر الطبيعة الساحرة بالاضافة الي الفنادق و الكازينوهات و تضم العديد من المطاعم و اماكن التسوق الرائعة .

 

 

Advertisements

 

ابرز الاماكن السياحة في مرتفعات جنتنج

 

استمتع بجولة ساحرة و شاهد اجمل المناظر الطبيعية في تلفريك جنتنج و يعد هذا التلفريك الاسرع و الاطول في منطقة جنوب شرق آسيا اذ يرتفع التلفريك حتي مسافة 1768 متر .

 

لا يفوتك زيارة معبد تشين سوي اثناء عودتك برحلة التلفريك و استمتع في مراكز العاب السنوكر و البولينج و مراكز العاب الرماية و التصويب بالاضافة الي مراكز العاب تسلق الجدران .

 

تلفريك

 

لعشاق الاثارة و المغامرة استمتع باجمل لحظات المغامرة من خلال القفز بالمظلات في الرياح . لعشاق الفراولة لا يفوتكم زيارة مزارع الفراولة في مرتفعات جنتنج الساحرة التي تضم العديد من ثمار الفراولة بالاضافة الي العديد من النباتات مثل المشروم و الاعشاب و الخضروات و كذلك الازهار الملونة .

 

حدائق الفراولة

 

استرح قليلا في احد المقاهي و المتاجر التي توفر اجمل المنتجات و الهدايا التذكارية القريبة من مزارع الفراولة و استكمل جولتك برحلة سيراً علي الاقدام في التلال المنتشرة بالمنطقة .

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,