السياحة في كوستا برافا

 

السياحة في كوستا برافا

 

 

Advertisements

 

تعد كوستا برافا من اجمل المناطق التي تنتمي الي اقليم كاتالونيا  فهي تضم العديد من الشواطئ الساحرة ذات الرمال الناعمة و المياه الزرقاء علاوة علي ذلك مدنها الرائعة .

 

 

Advertisements

 

كما تتمتع ايضا المنطقة بالعديد من الجبال الشاهقة التي يقصدها الافراد من اجل ممارسة رياضة تسلق الجبال اضافة الي ذلك الاماكن السياحية المختلفة .

 

و تضم كوستا برافا ايضا العديد من المعالم و الاماكن التاريخية التي ترجع الي العصور السابقة و التي من خلالها يمكنك معرفة تاريخ البلدة العريق و اهم ما تمتلكه .

 

تتمتع كوستا برافا بموقع استراتجي علي الساحل الشرقي في الجهة الشمالية لإقليم كاتالونيا الاسباني الرائع و الساحر .

 

اشهر معالم السياحة في كوستا برافا

 

توجد العديد من الاسباب التي تدفع الافراد الي زيارة كوستا برافا منطقة السحر و الجمال الطبيعي و سوف نعرض لك عزيزي الزائر بعض ما تشتهر به تلك المنطقة الرائعة .

 

الشواطئ

 

يذهب العديد من الافراد الي كوستا برافا للتمتع بشواطئ تلك المنطقة الرائعة حيث الرمال الناعمة و المياه الزرقاء كما تتمتع المنطقة بالعديد من الشواطئ التي تناسب العائلات و كذلك الافراد و من اشهر تلك الشواطئ شاطئ توسا الذي يتمتع بخدماته المذهلة .

الجبال

تعد جبال تلك المنطقة من جبال البرانس الرائعة التي يقصدها العديد من الافراد لممارسة رياضة التسلق و استكشاف الجبال و يعد مونتسيني بداية جيدة للرحلة .

المدن الصغيرة الساحرة

تتمتع المنطقة بوجود العديد من المدن الصغيرة التي يزيد عددها عن 12 مدينة ترجع الي مختلف القرون الوسطي و التي تتميز بتاريخ اثري لا مثيل له شهد العديد من الاحداث مثل حي جيرونا الذي شهد لعبة صراع العروش و تسلق قلعة توسا دي مار و غيرها .

مركز الرياضات المائية

تضم كوستا برافا العديد من الرياضات المائية المختلفة التي يريدها الافراد مثل الغطس و ركوب الامواج و التجديف بالكاياك .

الحدائق النباتية الرائعة

تتمتع كوستا برافا بوجود العديد من الحدائق النباتية الرائعة ذات المناظر الخلابة التي تضم انواع مختلفة و متنوعة من النباتات و الاشجار و الت ييمكنك قضاء فيها افضل الاوقات الممكنة و من اشهر تلك الحدائق حديقة Botanical Garden و حديقة Marimurtra Botanical Garden .

ابراج الانسان

يعد هذا الفعل من المعالم الرمزية للمنطقة التي اشتهرت بها حيث يتم عمل الابراج بواسطة البشر و تعد من ثقافات المنطقة الشهيرة .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , ,