السياحة في كندا

 

 السياحة في كندا

 

 

Advertisements

 

تذخر السياحة في كندا بالعديد من المقومات التي تجعلها من أهم وجهات السياحة في العالم وذلك لما تتمتع به كندا من طبيعة جميلة تظهر في الجبال والانهار الجليدية والبحيرات وغيرها من المناطق المميزة.

 

 

Advertisements

 

تشهد كندا في فصل الصيف اعداد كثيفة من السياح وذلك لانه يعتبر أفضل فصل لزيارة كندا تتمتع كندا بطبيعة خلابة وغابات منعزلة ومناظر طبيعية ومنتزهات وحدائق مميزة اضافة الي احتوائها علي العديد من المدن المتميزة والمتنوعة ثقافياً.

 

أبرز مدن كندا السياحية

 

السياحة في تورونتو

 

تقع مدينة تورونتو في جنوب مقاطعة اونتاريو وهي أكثر المدن عصرية من بين مدن كندا تطل تورنتو علي بحيرة اونتاريو ويعود تاريخ انشائها الي القرن الثامن عشر وهي من أفضل وجهات السياحة في كندا حيث تضم العديد من المعالم والاماكن السياحية اضافة الي أفضل الفنادق في تورونتو التي تمنحك اقامة مميزة خلال رحلتك في المدينة.

 

تضم مدينة تورنتو العديد من الاماكن والمعالم السياحية التي تستحق الزيارة والتي من أبرزها برج سي ان بحيرة اونتاريو حديقة حيوان تورونتو اكواريوم ريبلي متحف ونتاريو الملكي ومنتزه كندا وندر لاند.

 

السياحة في مونتريال

 

تعتبر مونتريال واحدة من أبرز مدن كندا السياحية تمزج المدينة بين تاريخ كندا وحضارتها ولغتيها الفرنسية والانكليزية وهي من أقدم الوجهات في امريكا الشمالية حيث تحتضن شوارع حجرية عريقة ومباني تعود للقرن الـ17 كما انها مدينة عصرية ايضاً حيث تحتضن الكثير من ناطحات السحاب وأماكن السهر والمطاعم العصرية والفنادق والمراكز التجارية الضخمة.

 

تضم مونتريال العديد من الاماكن السياحية المميزة والتي تتمثل في ميناء مونتريال القديم حديقة مونتريال النباتية بيودوم مونتريال متحف مونتريال للحشرات متحف ريدباث وغيرها من المعالم السياحية.

 

السياحة في اوتاوا

 

اوتاوا هي عاصمة الاتحاد الفيدرالي الكندي وواحدة من اكبر المدن الكندية تطل المدينة علي نهر اوتاوا وتحتل المدينة موقعاً حيوياً ومميزاً في مقاطعة اونتاريو وتتميز العاصمة بضمها العديد من المناظر الطبيعية الجميلة والمعام السياحية اضافة الي المهرجانات والفعاليات التي تنظمها المدينة علي مدار العام والانشطة الترفيهية مما جعلها من ابرز مدن كندا السياحية التي يتوافد عليها الاف السياح من كل بقاع العالم.

 

تحتضن المدينة العديد من الاماكن السياحية التي تنجح في استقطاب الزوار اليها ويعد من أهمها؛ مبني البرلمان حديقة غاتينو المتحف الوطني المتحف الحربي الكندي قناة ريدياو وغيرها من المناطق المميزة.

 

السياحة في فانكوفر

 

تقع فانكوفر في مقاطعة كولومبيا البريطانية وتعد واحدة من أكثر المدن تنوعاً ثقافياً في كندا ومن أبرز وجهات جذب السياحة في كندا تستقطب المدينة حوالي 8 ملايين سائح سنوياً وذلك نظراً لما تتمتع به المدينة من طقس معتدل وطبيعة خلابة ومعالم متنوعة اضافة الي شواطئ المدينة الساحرة والمتاحف والمسارح والمعارض الفنية والمطاعم الراقية.

 

تضم فانكوفر باقة من المعالم المتنوعة والتي من أهمها مسرح الملكة اليزابيث ساحة روبسون لين كانيون بارك متحف فانكوفر متحف الانثروبولوجيا متحف الشرطة ساعة البخار غاستون جسر كابيلانو المعلق وغيرها من الحدائق والمعالم الرائعة.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , ,