السياحة في سيدني

 

السياحة في سيدني

 

 

Advertisements

 

تضم سيدني العديد من المزارات السياحية الرائعة لذلك يتوافد اليها ملايين السياح من شتي بقاع الارض وفازت المدينة بلقب المدينة السياحية الاولي علي مستوي العالم عدة اعوام علي التوالي.

 

 

Advertisements

 

لكل عشاق الطبيعة والهدوء والرغبة في استكشاف الطبيعة تعتبر سيدني الوجهه السياحية المثالية لهم فمدينة سيدني معروفة بجمالها الطبيعي الآسر وشواطئها النظيفة والرائعة .

 

اهم معالم  السياحية في سيدني

 

افضل اماكن السياحة في سيدني التي تستحق الزيارة والموصي بزيارتها اثناء رحلتك السياحية في تلك المدينة الرائعة .

 

دار اوبرا سيدني

 

دار اوبرا سيدني الشهيرة التي تعد من اشهر اماكن الجذب السياحي في سيدني وتقع في قلب مدينة سيدني صممت دار الاوبرا سيدني علي يد المصمم الدنماركي يورن اتزون وذلك عام 1974 م بتكلفة 100 مليون دولار .

 

تتسع دار الاوبرا سيدني لاكثر من 6000 مشاهد وتضم قاعات مخصصة للحفلات الموسيقية وعروض الاوبرا والمسرح وعروض البالية بالاضافة انة يمكن اقامة المعارض والمناسبات المختلفة بداخل دار اوبرا سيدني .

 

مرفأ دارلينغ

 

المرفأ عبارة عن ميناء في وسط مدينة سيدني بالقرب من نيو ساوث ويلز وبالقرب من العديد من اماكن الجذب السياحي في سيدني ويضم الكثير من الحدائق والاماكن الترفيهية …

شاطئ بوندي

يعد الشاطئ من اهم اماكن السياحة في سيدني تمت اضافتة الي قائمة التراث الوطني الاسترالي عام 2008 ميلادي ويقع علي بعد 7 كم من شرق الحي التجاري في منطقة وافيرلي

حديقة هايد بارك

تعد حديقة هايد بارك من اقدم واشهر الحدائق الاسترالية تقع ضمن مساحة 16 هكتار في وسط مدينة سيدني وتعد تلك الحديقة من انسب اماكن التنزه للافراد والعائلات وتضم العديد من الاشجار الورقية الكبيرة .

اكواريوم سيدني

يعد اكواريوم سيدني للحياة البحرية من اهم معالم الجذب السياحي في سيدني يضم العديد من الحيوانات البحرية المتنوعة اذا يضم اكثر من 13 الف نوع من الحيوانات البحرية والاسماك التي تعود لاكثر من 700 فصيلة

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , ,