السياحة في سوتشي

 

السياحة في سوتشي

 

 

Advertisements

 

تتمتع سوتشي بالعديد من المرتفعات الرائعة التي تعد من أشهر المصايف التي توجد بروسيا كما انها تتمتع بوجود حمامات المياه الساخنة التي هي بمثابة أماكن علاجية للعديد من الامراض المختلفة لذلك يقصدها العديد من السياح للتمتع بها و تلقي الاستشفاء بمياهها .

 

 

Advertisements

 

تعد سوتشي من اشهر الوجهات السياحية التي توجد في روسيا و التي تتمتع بجمال طبيعة خلاب الي جانب المزارات السياحية و الاماكن العلاجية التي توجد به

 

أشهر المعالم السياحية في سوتشي

 

تتمتع سوتشي بالعديد من معالم و مزارات السياحة الهامة في روسيا و التي يقصدها العديد من السياح للتمتع بها و بجمالها و سوف نعرض لك ابرز تلك الاماكن السياحية و هي :

 

متحف سوتشي للفنون

 

يعد هذا المتحف من اشهر معالم السياحة في سوتشي حيث يضم هذا المتحف تاريخ المدينة علي مر العصور الي جانب العديد من التحف الفنية الاصيلة فهو يعد مركز ثقافي
و تاريخي هام بالمدينة .

منابع المياه الساخنة

 

تتمتع سوتشي بالعديد من ينابيع المياه الساخنة التي يقصدها العديد من السياح الاجانب و المحليين للتمتع بها و الاستشفاء بمياهها فهي تعد من افضل المنتجعات التي توجد بروسيا .

حديقة نباتات سوتشي

 

تعد هذه الحديقة من اشهر مزارات السياحة في سوتشي كما انها من اكبر الحدائق في روسيا و توجد الحديقة مقسمة الي علوي و سفلي و تضم العديد من النباتات من النباتات الجميلة و النادرة و من اشهرها شجرة الصداقة العجيبة و كذلك العديد من الحيوانات كالنعام و الطاوس .

جبل اكهان

 

يعد هذا الجبل من اعلي القمم الجبلية التي توجد في سوتشي حيث يتمتع بجمال طبيعة آخاذ و ساحر و يضم هذا الجبل برج اكهان الذي يعد من اشهر و افضل المعالم التاريخية و الثقافية التي توجد في سوتشي و يقصده العديد من السياح للتمتع بمعالمه التاريخية و اطلالاته المميزة .

مشتل سوتشي

 

يعد هذا المشتل من المعالم الطبيعية الشهيرة التي تتمتع بها سوتشي حيث تضم العديد من الحيوانات الاستوائية الي جانب النباتات الجميلة كالصنوبر و البلوط و كذلك النخيل فهي من ابرز اشكال الطبيعة في سوتشي .

ساحل البحر الاسود

 

يستقطب هذا الساحل العديد من السياح طوال ايام السنة للتمتع بجمال الطبيعة والجو به و قضاء افضل الاوقات الممكنة فهو خيار مميز للعائلات .

مزارع السلمون في سوتشي

 

تعد هذه المزارع من اشهر الاماكن التي تضم كافيار سمك السلمون في روسيا حيث يقصدها العديد من السياح و كذلك اهل المدينة لشراؤه لاعتبارها الوجبة الروسية الاساسية .

 

شلالات سوتشي

تعد هذه الشلالات من اكثر معالم السياحة في سوتشي شهرة حيث تتمتع بمناظرها الساحرة و عددها 33 شلال يقصدها السياح للتمتع بجمال تلك المناظر الطبيعة الجميلة .

سوق سوتشي المركزي

يعد هذا السوق من الاماكن الشهيرة في سوتشي حيث يضم العديد من المحلات التجارية الهامة التي تضم كافة الازياء و المستلزمات التي يحتاج اليها الافراد .

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , ,