السياحة في جزيرة ميكونوس

 

السياحة في جزيرة ميكونوس

 

 

Advertisements

 

 

ميكونوس في اليونان من اجمل الوجهات السياحية الاوروبية. فهي موجودة علي بحر ايجة وتابعة لمقاطعة كيكلادس. تجذب ميكونوس الكثير من السياح سنوياً.

 

Advertisements

 

 

الجزيرة مكونة من صخرة جرانيتيه كبيرة و الزراعة في هذه الجزيرة قليلة جداً ويرجع السبب في ذلك إلى ندرة سقوط الامطار بها. ويوجد في ميكونوس في اليونان العديد من الاماكن السياحية الهامة والفريدة منها شواطئها الزرقاء الرائعة. فإن كُنت قررت السياحة في ميكونوس في اليونان هذا العام فهنيئاً لك بعطلة سياحية لا تُنسى.

 

 

ميكونوس في اليونان جزيرة سياحية من الدرجة الاولى على مستوى اوروبا فطبيعتها الساحرة ومعالمها وشواطئها وأماكنها السياحية جعلها فى مصاف الوجهات السياحية التى تجذب السياح من جميع بلدان العالم. فاتخاذ قرار السفر والسياحية في اليونان بالتأكيد يجب أن يتضمن زيارة جزيرة ميكونوس في اليونان واستكشافها بنفسك عن قرب.

 

 

اهم الاماكن السياحية في ميكونوس

 

 

فينسيا الصغيرة ,  Little Venice

 

 

فنيسيا في ميكونوس من الاماكن التى لا تُنسى فجلوسك هناك ومشاهدة التصاق البحر بالمنازل الصغيرة متعة ليس لها مثيل حيث لا يوجد مسافة بين شاطئ البحر والمنازل البيضاء الصغيرة المرصوصة وشكل الشرفات الزرقاء منظر مُبهج للغاية. فهى من اجمل المناطق الرومانسية في ميكونوس في اليونان .

 

 

طواحين الهواء ,Windmills of Kato Mili

 

 

تعتبر اكبر مزار سياحي في ميكونوس في اليونان حيث تعود إلي قرون قديمة تصل للقرن السادس عشر الميلادي. لها شكل فلكوري رائع فية سبعة طواحين للغلال في الهواء. تقع في منطقة تاشورا وشكلها طاحونة بيضاء بها مروحة للطحن ولها قمة خشب وسوف تظهر لك من بعيد وانت قادم علي طول الشاطئ.

 

كنيسة بارابورتياني ,Paraportiani Church

 

 

هي مزار سياحي هام في ميكونوس علي البحر مباشرة في كاستور تاريخها يعود منذ القرن الخامس عشر تقريباً. وهي مكونة من كنائس تاريخية قديمة بنيت خلال قرون متتالية يأتي اليها السياح دائما.

 

 

معالم ميكونوس

 

المتحف الاثري ,Archaeological Museum of Mykonos

 

 

المتحف الاثري في ميكونوس في اليونان يضم مجموعة من البرديات التاريخية عليها رسائل كانت تتداول قديماً بين ملوك أوروبا والعالم به قطع من الأحجار منقوش عليها تاريخ وكتابات مهمة. هذا المتحف يبين مدي فن ومهارة الحرفي اليوناني القديم ويظهر في شكل المزهريات المنقوش عليها تاريخ حروب اليونان و مصممة بشكل راقي جداص.

 

 

جزيرة دليوس

 

 

جزيرة دليوس تُعد من اعرق الجزر التاريخية في اليونان وتُعامل معاملة المتاحف التاريخية. يأتي إليها السائحين ليشاهدوا الاثار الموجودة فيها. ستجد فيها بقايا اثارية وقطع حفرية ترجع لبداية التاريخ لليونان القديم فهي يعود الي 3000 سنة قبل الميلاد.

 

 

متحف ديلوس

 

 

متحف مُنظم بطريقة فيها اختلاف عن باقى المتاحف حيث ان يتكون من غرف لها أقسام فكل غرفة مُخصصة لعرض أشياء مُعينة فهناك غرف للتماثيل وأخري للقطع الاثرية وغيرها للبرديات والمجلدات القديمة و الأدوات الحربية و هكذا باقى الغرف.

 

 

شاطئ سوبر برادايس ,Super Paradise Beach

 

 

هو احد اجمل شواطئ ميكونوس في اليونان يتمتع بالمياة الشفافة التي تعكس عليها لون السماء الزرقاء الصافية. الشاطئ دائماً مزدحم جداً و خاصة في فصل الصيف. فكثير من السائحين يفضلون قضاء عطلتهم السياحية هناك على هذا الشاطئ الرائع. وهو مناسب جداً للسياحة العائلية ويوجد به مجموعة من المطاعم والمقاهي والفنادق لخدمة السائحين.

 

شاطئ pesaro Beach

 

 

يقع قريب من أثينا وهو شاطىئ رائع وراقي يوجد به مجموعة من الفنادق المطله علي البحر مباشرة التي تستقبل كبار الزوار من النجوم الشخصيات الهامة. يُعد من اجمل الأماكن في ميكونوس في اليونان لقضاء عطلتك الصيفية.به مطعم سمك له صيت وشهرة على مستوى العالم يسمى “مطعم ناموس”. وهناك العديد من الانشطة الترفيهية التى يمكنك القيام بها هناك مثل التزحلق وركوب الدرجات المائية في جو الاستمتاع به.

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , ,