السياحة في جزيرة كابري

 

السياحة في جزيرة كابري

 

 

Advertisements

 

تقع جزيرة كابري في البحر التيراني بخليج نابولي بايطاليا و تعرف عند العرب باسم جزيرة قبرة و تتمتع هذه الجزيرة بأجواء ساحرة تجذب الافراد اليها الي جانب مناخها الممتع و المعتدل

و علي الرغم من صغر مساحة جزيرة كابري الا انها تعد من افضل مناطق السياحة بايطاليا التي يمكنك قضاء فيها افضل و امتع الاوقات الممكنة حيث يتوفر فيها العديد من اماكن الخدمات و الترفيه الممتعة و الراقية .

 

Advertisements

 

 

و تتمتع جزيرة كابري بطبيعة ساحرة وسط المياه مما جعلها من اشهر وجهات السياحة بايطاليا و ليس فقط موقعها و طبيعتها بل انها تضم العديد من المعالم السياحية المختلفة كالمتاحف و الكنائس و ايضا الحدائق و الجبال الرائعة .

 

 أشهر وجهات السياحة في جزيرة كابري

 

تعد جزيرة كابري من اشهر وجهات السياحة في ايطاليا للعديد من المشاهير و السياح من شتي انحاء العالم للتمتع بجمال جوها و شواطئها الساحرة التي لا مثيل لها علاوة علي ذلك تمتعها بالعديد من الماركات العالمية للازياء و الموضة الي جانب وجود بها العديد من متاجر المجواهرات و المطاعم الفخمة بايطاليا كما انها تتمتع بالعديد من اماكن السياحة الهامة التي يمكنك زيارتها و التجول فيها و منها :

 

الكهف الازرق

 

يعد هذا الكهف من اشهر مزارات السياحة في جزيرة كابري و يرجع السبب الي تواجد المياه بالكهف الي وجود فتحة صغيرة به تعد طريق وصل بين الكهف و البحر و يتميز بمناظره الساحرة حيث يكون مكان استقطاب العديد من الافراد من شتي انحاء العالم كما يمكنهم القيام بالعديد من الانشطة به كركوب القوارب و التجول في مياهه و تتم زيارته في اوقات معينة يكون بها البحر في حالة هدوء حفاظا علي حياة الافراد .

 

ميناء مارينا غرانداي

 

يعتبر هذا الميناء من اهم اماكن السياحة التي توجد في جزيرة كابري حيث لا يوجد احد يأتي الي كابري الي و يقوم بزيارته لانه السبيل الوحيد للوصول الي هذه الجزيرة و يعد من الاماكن الجميلة بالجزيرة لامتلاكه العديد من المنازل الراقية ذات الالوانه الخرافية و الجذابة اضافة الي اطلالاته الساحرة علي العديد من المعالم السياحية بالجزيرة .

 

الاديرة و الكنائس

 

تتمتع جزيرة كابري بالعديد من الاديرة و الكنائس العريقة ذات تاريخ اصيل و من اهم تلك الكنائس هي كنيسة شيرتوزا دي سان جياكومو الي جانب الاديرة الشهيرة التي تما تحويلهم الي متاحف فنية لعرض مختلف الاعمال الايطالية و الالمانية و من اهمهم اعمال الفنان كارل ويلهلم و تعد هذه الاماكن مكان تواجد العديد من السياح المحليين و الدوليين للتمتع بعراقة و اصالة تلك الاماكن .

 

قمم البحر الفيروزي

 

تعد هذه القمة من مزارات السياحة في جزيرة كابري الشهيرة التي يزورها العديد من السياح للتمتع بجمال المناظر الطبيعية التي توجد في جزيرة كابري و من اشهرها قمم مونتي سولارو .

 

كهوف روما القديمة

 

تتمتع جزيرة كابري بوجود العديد مكن الكهوف القديمة تحت المياه و التي يلجأ اليها العديد من الافراد لممارسة السباحة بها نظرل لجمال مياهها و الوانها الجميلة ففي الصباح يكون لونها زمردي اخضر و في المساء ازرق داكن كما انها تتميز بالهدوء و النظافة .

 

شاطئ مارينا بيكوكولا

 

يعد هذا الشاطئ من اشهر الشواطئ التي توجد في جزيرة كابري و اكثرها استقطابا للسياح للاستجمام و الراحة بها و عمل حمامات الشمس بعيدا عن ضجة الجزيرة .

جوفيس فيلا

يعد هذا المكان من اشهر مناطق السياحة في جزيرة كابري و يوجد علي قمة جبل تيبيريو و يضم قصرا رائعا ذات طراز روماني اصيل .

حدائق اغسطس

تعد هذه الحدائق من المعالم الشهيرة التي توجد في جزيرة كابري و تضم العديد من معالم التاريخ و الحضارة و يوجد بها تمثال حاكم الاتحاد السوف%

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , ,