السياحة في تونغا

 

السياحة في تونغا

 

 

Advertisements

 

السياحة في تونغا هي افضل اقتراح برنامج سياحي للسياحة الطبيعية حيث تمتاز هذه الجزيرة بوجهات طبيعية ساحرة ممتلئة بالجزر المرجانية و البحيرات و الغابات و الشواطىء الرملية الغير مزدحمة فهناك ستجد مجموعة من افضل اماكن الجذب المتنوعة كما انك سيمكنك فعل الكثير من الاشياء الترفيهية بما فيها المشى الى مسافات طويلة او رحلة سفاري او مشاهدة الحيتان عليك فقط ان لا تأخذ الزيارة لتونغا فقط للاسترخاء يوميا بل عليك بان تكون مغامرا و تكتشفها حقيقيا .

 

 

Advertisements

 

تمتاز تونغا بمناخ دافىء على مدار العام و لكن يوجد بعض المواسم التي تزداد فيها غزارة الامطار و كذلك الرطوبة و قد تكون افضل اوقات الزيارة هي الفترة ما بين شهر مايو الى شهر اكتوبر و اذا كنت تريد رحلة ليست مكلفة للغاية فعليك بان تتجنب تماما مواسم الذروة و قد تكون الفترة ما بين منتصف شهر الى نهاية شهر يناير هي افضل وقت لان توفر المال و تسمتع بافضل رحلة على الاطلاق .

 

اشهر وجهات السياحة في تونغا

 

شاطىء Ha’atafu

 

احد اشهر وجهات السياحة في تونغا يقع هذا الشاطىء على الضفة الغربية من جزيرة تونغا تملأه الشعاب المرجانية الساحرة و امواجه الشاطئية مثالية لركوب الامواج و الغطس و السباحة قد يكون افضل وقت للزيارة هي الفترة ما بين شهر يونيو الى شهر نوفمير و في هذا التوقيت بوجه خاص سيمكنك الاستمتاع بمشاهدة الحيتان اذا كنت تبحث عزيزي الزائر عن افضل اقتراح برنامج سياحي للسياحه الطبيعيه فهذا الشاطىء بدون شك هو وجهتك الافضل .

 

Hafangalupe Archway

احد اشهر وجهات السياحة في تونغا يأخذ هذا المكان المميز شكل القوس و يطلق عليه اسم مدخل الحمام و يمتد فوق الامواج المذهلة للمحيط الهادي و الذ قد تم انشاؤه عند سقوط احد اسقف الانفاق البحرية عليك فقط ان تتنزه من خلال القمة لترى اللون الازرق الممتزج بالطبيعة الساحرة في تونغا .

جزيرة فافا

من افضل و اشهر اماكن السياحة في تونغا و الاكثر زيارة من قبل المتزوجين حديثا فهي الوجهة الافضل لقضاء شهر العسل يمكنك هناك القيام برحلات نهارية على القوارب و التي عادة ما تبدأ من الساعة 11 في الصباح و تنتهي في الساعة الرابعة و نصف مساءا و في جزيرة فافا ستجد افضل المنتجعات الساحرة ذات الطراز الفخم التقليدي التي تعلوه الاسقف الخشبية المقامة على اسوار من النخيل القوي .

السياحة في مدينة موا

قائمة رحلتي إلى تونغا لابد من ان تشمل مدينة موا و تقع موا من الضفة الشرقية من تونغا و تتميز هذه المدينة بالجانب التاريخي الفريد كما انها كانت من قبل عاصمة لتونغا بها ستجد الكثير من البقايا الاثرية و 30 قبر تابع لملوك العصر قديما باتجاه البحر سيمكنك ان تصل بسهولة الى مقبرتين ضخمتين فاذا كنت من عشاق التاريخ و الاماكن التراثية القديمة فموا هي وجهتك الافضل في تونغا .

Mapu’a ‘a Vaea Blowholes

احد اشهر وجهات السياحة في تونغا و افضل وجهة لتكون على قائمة رحلتي إلى تونغا يطلق عليها اسم صافرة النبلاء يوجد بها الكثير من الثقوب الطبيعية الممتدة الى الصخور البركانية التي تسمح للمياه بالهبوط بقوة عند اصطدام الامواج ببعض الشعاب المرجانية هي احد الوجهات الطبيعية المدهشة التي لا ينبغي ان تفوت الاستمتاع بمشاهدتها في تونغا .

جزر فافاو

احد اشهر الجزر الكبيرة في تونغا و التي تقع على ارتفاع يصل فوق مستوى سطح البحر الى 204 متر في جبل تالاو و اذا كنت تعشق الطبيعة فجزر فافاو هي افضل و اكبر برنامج سياحي للسياحه الطبيعيه في تونغا .

المقر الملكي لمملكة تونغا

المقر الرئيسي لملك تونغا و احد اشهر المواقع في تونغا و هو عبارة عن قصر خشبي قد تم انشائه في عام 1867 قد يكون غير متاح للعامة لكن يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هيكله المعماري الفريد من الواجهة البحرية .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , ,