السياحة في بحيرة غاردا

 

السياحة في بحيرة غاردا

 

 

Advertisements

 

تعتبر بحيرة غاردا من اشهر الوجهات السياحية في ايطاليا كما انها من اكبر بحيراتها التي تتمتع بمنظر ساحر و جذاب و طبيعة آخاذه و سوف نأخذك معنا عزيزي الزائر في جولة سياحية مميزة لبحيرة غاردا الايطالية للتمتع بكافة معالمها السياحية و مناظرها الطبيعية .

 

 

Advertisements

 

و تقع بحيرة غاردا في الجزء الشمالي من ايطاليا بين مدينة لومباردي و فينسيا الايطالية و تتمتع بمناخ معتدل بالاضافة الي شواطئها الجذابة التي تستقطب اعداد كبيرة  من السياح للاستجمام بها و قضاء افضل الاوقات .و تتمتع بحيرة غاردا العديد من الجزر الشهيرة في ايطاليا و اهمهم جاردا كما تتمتع بمساحات خضراء شاسعة تضم اشجار الزيتون الجميلة و العديد من النباتات و الزهور الجميلة . و تشتهر هذه البحيرة بين السياح بطريقة كبيرة نظرا لجمال مناخها الطبيعي الذي يشبه مناخ البحر الابيض المتوسط ، حيث يزودها نهر سركا من الجهة الشمالية لها .

 

ابرز الوجهات السياحة في بحيرة غاردا

 

تتمتع بحيرة غاردا بالعديد من الوجهات السياحية الشهيرة التي يمكنك زيارتها و التمتع بجمالها و جمال طبيعتها الخلاب علاوة علي ذلك القيام بالعديد من الانشطة المختلفة بها و من اشهر تلك المعالم :

 

مدينة مالسيسيني

 

تعد هذه المدينة من وجهات السياحة في بحيرة غاردا التي تعتبر من اشهر المراكز التاريخية في ايطاليا كما انها تعد منفذ للوصول الي مونتي التي تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة .

 

باردولينو

 

تعد باردولينو من الوجهات السياحة الاكثر زيارة في بحيرة غاردا حيث تتمتع بوجود العديد من مراكز التجميل و الترفيه و كذلك العديد من الحمامات الحرارية التي يستقطبها أعداد كبيرة من السياح للاستجمام و قضاء افضل الاوقات .

 

مدينة بيسكيرا

 

تعد هذه المدينة من اكثر المدن الخلابة التي تقع علي الشاطئ الجنوبي للبحيرة بالقرب من غاردا لاند و ملعب جولف و تتميز بامتلاكها للعديد من المعالم الاثرية و التاريخية الهامة التي تعود الي عصور سابقة لذلك يقصدها اعداد كبيرة من السياح لمعرفة رموز و معالم المدينة .

 

منتجع ريفا ديل غاردا

 

يعد هذا المنتجع من المنتجعات الشهيرة في بحيرة غاردا التي تتمتع بخدمات اقامة متميزة لنزلائه حيث توفر لهم كافة احتياجاتهم خلال الاقامة و التي تجعلهم يشعرون بالراحة و الامان الي جانب القيام بالعديد من الرحلات السياحية الي معالم و مناطق البحيرة الشهيرة .

 

أشهر المعالم السياحية التي توجد حول بحيرة غاردا

 

عند زيارتك لبحيرة غاردا عزيزي العميل يكون من السهل عليك معرفة و زيارة العديد من المعالم السياحية التي تقرب البحيرة و التي ترجع الي العديد من العصور السابقة كالعصر الروماني و من اهم تلك الاماكن :

 

كهوف كاتولو

 

تعود هذه الكهوف الي العصر الروماني حيث كانت تسميته نسبة للشاعر كاتولوس و تقع هذه الكهوف نهاية شبه الجزيرة و تشبه الي حد كبير المنتجعات الصحية و يتميز باطلالاته الساحرة علي البحيرة من ثلاثة جهات علاوة علي ذلك وجود به متحف صغير لعرض العديد من التحف و المعالم التاريخية القديمة .

 

بلدة سيرميوني

 

تقع بلدة سيرميوني بالقرب من البحيرة من ناحية الجنوب و يتم زيارتها من خلال جسر متحرك و خندق للوصول الي بداية البلدة و هي قلعة سكاليغيري حيث يمكن للزوار زيارة البلدة و التمتع بمعالمها التاريخية كما يمكنهم الحصول علي اطلالات بانورامية للجزيرة من خلال برج القلعة علاوة علي ذلك و جود بها المنتجعات الصحية الفاخرة و الينابيع الكبيريتية .

 

فعند زيارتك لبحيرة غاردا  أمامك العديد من المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها و التمتع بجمالها علاوة علي ذلك القيام بالعديد من الانشطة الترفيهية كركوب الدراجات و التنزه في مناطق البحيرة و التمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة كما يمكنك زيارة العديد من المطاعم الفاخرة بها و الكافيهات و القيام بالعديد من الرحلات البحرية فيها .

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , ,