السياحة في انسبروك

 

السياحة في انسبروك

 

 

Advertisements

 

تتميز انسبروك بجمال طبيعتها الساحر الذي يجذب اليها العديد من السياح من شتي أنحاء العالم للتمتع بها و بجوها كما انها تتميز بامتلاكها 4 جامعات من افضل و اشهر جامعات النمسا .

 

 

Advertisements

 

و تعد انسبروك واحدة من اكبر اجمل مدن النمسا بل و العالم اجمع لها طبيعة ساحرة من الجبال و الوديان و البحيرات و الانهار فهي واجهة مميزة لمحبي الاسترخاء و الهدوء . و تعد السياحة في انسبروك من الاشياء الجميلة التي يمكنك عملها في حياتك حيث تشعرك بجمال طبيعة خلاب و ساحر الي جانب تمتعك بالعديد من المعالم الاثرية و المزارات السياحية الهامة فهي من الدول المرموقة و المشهورة عالميا .

 

و تعد السياحة في انسبروك من اهم دعائم الاقتصاد الذي تعتمد عليه البلاد حيث انها مدينة النور و جسر اوروبا لارتباطها الوثيق بنهر إن كما انها تربط بين اكثر من نهر مثل ضفاف نهر السيل .

 

كما انها تربط بين سويسرا و المانيا فيمكنك من خلالها التنقل عبر مختلف مدن اوروبا فهي تعد القلب النابض لاوروبا كما انها تقترب من مدينة ميونيخ الساحرة فبزيارتك لتلك المدينة تحظي بالعديد من الجولات السياحية الساحرة .

 

طبيعة و تاريخ انسبروك

تعتبر انسبروك من افضل المحميات الطبيعية التي توجد في النمسا فهي تتمتع بالعديد من الانهار الي جانب اطلالاتها الساحرة علي جبال الالب فهي اقرب المدن لها فهي من افضل الخيارات لمحبي الطبيعة و المغامرة كما انها من المدن المحافظة علي تاريخها العتيق الذي يصل الي اكثر من 30 الف سنة فهي تمتلك العديد من الاماكن و المزارات التاريخية و الثقافية الهامة .

 

أشهر مناطق السياحة في انسبروك

 

تضم انسبروك العديد من المناطق السياحية و التاريخية الهامة التي يكثر الزيارة اليها من السياح من شتي انحاء العالم و سوف نعرض لكم اشهر تلك المناطق و هي :

 

قصر أمبراس

يعد هذا القصر من الاماكن التاريخية العريقة التي توجد في انسبروك حيث تتميز بتصميماتها الرائعة و تضم العديد من القطع الاثرية القديمة التي لا مثيل لها .

حديقة حيوانات الالب

تعد هذه الحديقة من اشهر وجهات السياحة في انسبروك و في اوروبا باعتبارها اعلي حدائق الحيوان التي توجد بهاو تقع علي ارتفاع يقرب من 727 متر و تضم العديد من الحيوانات و الطيور المختلفة و الجميلة .

عالم سواروفسكي للكريستال

يعد هذا المكان من معالم السياحة الشهيرة التي توجد في انسبروك و يضم العديد من المعروضات الفنية الاصيلة و المجوهرات و الاكسسورات كما انه يضم حديقة به يمكن للزوار التنزه بها و قضاء وقت ممتع .

مبني السقف الذهبي

يعتبر هذا المعلم من اشهر الاماكن السياحية التي توجد في سالزبورغ و يوجد في البلدة القديمة للمدينة و يتميز بتاريخه العريق و مناظره الساحرة لذلك يقصده العديد من السياح من شتي انحاء العالم .

كنيسة و متحف هوفكيرش

يرجع تاريخ هذه الكنيسة الي عام 1533 ميلاديا فهي من اقدم الاماكن السياحية التي توجد في انسبروك و تتميز بتصميماتها المعمارية العريقة و الجميلة .

حديقة هوفجارتين

تتمتع هذه الحديقة بمساحاتها الخضراء الواسعة التي تقرب من 10 هكتارا و تعد من اشهر الحدائق الترفيهية بالنمسا و التي يشهدها اعداد كبيرة من السياح للتمتع بجمال طبيعتها و قضاء وقت ممتع .

بوابة النصر

تعد هذه البوابة من ابرز اماكن السياحة في انسبروك فهي تتميز بجمال تصميماتها و موقعها الفريد و تقع في نهاية شارع ماريا تيريزا .

قلعة أمبراس

تعد هذه القلعة من الاماكن التاريخية الشهيرة التي توجد في انسبروك فلها تصميمات رائعة داخلية و خارجية كما انها تضم العديد من القطع الفنية و الاثرية الاصيلة .

قرية إيجلز

تعتبر هذه القرية من افضل الاماكن التي يمكنك قضاء فيها عطلة مميزة و ساحرة نظرا لامتدادها علي العديد من السهول الخضراء و احاطتها بالعديد من الجبال و الغابات الجميلة فهي ذات طبيعة ساحرة و مميزة .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , ,