السياحة في اندونيسيا

 

 السياحة في اندونيسيا

 

 

Advertisements

 

تمتلك اندونيسيا مقومات سياحية متعددة فهي تتميز بشواطئها الرملية وممارسة العديد من النشاطات والرياضات البحرية وتضم العديد من الشلالات والجبال البركانية والعديد من المتاحف والمعايد وكذلك الاماكن الاثرية المتنوعة الباقيه من العصور القديمة .

 

 

Advertisements

 

تحتوي المدينة علي العديد من مراكز التسوق الراقيه التي تقدم الماركات العالمية وكذلك الاسواق الشعبية التي توفر المنتجات اليدوية وغيرها من المنتجات المختلفة باسعار مناسبة ورخيصة . بالنسبة للاماكن الترفيهية تضم اندونيسيا العديد والعديد من اماكن الترفيه كالحدائق المائية وحدائق السفاري والمدن الترفيهية المتنوعة.

 

اهم مدن السياحة في اندونيسيا

 

السياحة في بالي

 

تمتاز بالي بشواطئها الرائعة وتعد بالي من اجمل الجزر السياحية في العالم وتم تصنيفها ضمن اروع مدن العالم التي تجذب السياح اليها من مختلف البلاد . يتصف سكان بالي بالود واستقبال الضيوف بترحاب يعطيك احساس كانك وسط عائلتك وتستطيع

الاستمتاع بالشمس المشرقة علي شواطئ بالي وكذلك ممارسة الرياضات المائية المختلفة الغطس والسباحة وغير ذلك.

 

وتعتبر شاطئ منطقة كوتا و شاطئ منطقة نوسا دوا و شاطي سانور وكذلك شاطئ سيمينياك من افضل شواطئ بالي الجاذبة للسياح من مختلف البلاد .

 

السياحة في جاكرتا

 

جاكرتا العاصمة الاندونيسية و مركز اندونيسيا الثقافي والمالي وتعتبر وجهه سياحية رئيسية في اندونيسيا وتضم المدينة العديد من مقومات الجذب السياحية . تضم جاكرتا العديد من المواقع والمباني الاثرية والمتاحف وحدائق الحيوان وكذلك تضم العديد من وسائل الترفيه والمتعة وتتميز جاكرتا باسواقها الشعبية المتميزة وكذلك الاسواق الراقية والعصرية لذلك تعد من اهم مدن السياحة في اندونسيا .

 

السياحة في بونشاك

 

من اهم مدن اندونيسيا السياحية التي تجذب الكثير من السياح وتمتاز المدينة بطبيعتها الساحرة والجو المعتدل والهواء النقي وتكثر فيها العديد من مزارع الشاي ذات المساحات الشاسعة . لعشاق الطيعة والهدوء تحتضن بونشاك العديد اماكن الجذب الطبيعي المتنوعة وتضم العديد من البحيرات والشلالات والمساحات الخضراء الواسعة اذا يطلق عليها “الجبل الاخضر ”
وتتمتاز بطبيعتها الجبلية التي تكسوها الخضرة .

 

السياحة في باندونق

 

من اهم مدن السياحة في اندونسيا التي تشتهر بالينابيع الحارة الكبريتية وكذلك الينابيع البركانية المستخدمة للاسترخاء وعلاج الامراض المتنوعة . تشتهر باندونق بكثره مزارع الشاي والفراولة وكذلك تحتضن العديد من الشلالات
الطبيعة والبحيرات وكذلك الاماكن الترفيهية .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , ,