السياحة في الدنمارك

 

السياحة في الدنمارك

 

 

Advertisements

 

الدنمارك هي من الدول الاسكندنافيه وهي دولة بحرية جميلة تقع في اوروبا وتتميز السياحة في الدنمارك بالطبيعة الساحرة والغابات والمساحات الخضراء والبحر والشواطئ الرملية اضافة الي المباني الملونة ذات المعمار الفريد والمدن المثيرة للاهتمام اضافة الاماكن السياحية التي تنتشر في انحاء البلاد مما جعلها من أهم الوجهات السياحية في اوروبا.

 

 

Advertisements

 

تقع الدنمارك في شمال اوروبا جنوب غرب السويد وجنوب النرويج وتتكون البلاد من شبه جزيرة كبيرة تطل علي كل من بحر البلطيق وبحر الشمال ويتطلب سفرك الي الدنمارك الحصول علي فيزا شنغن وذلك باعتبارها احدى دول منطقة شنغن وتضم الدنمارك العديد من الاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها لقضاء عطلة سياحية لا تنسي.

 

أهم المدن السياحية في الدنمارك

 

السياحة في كوبنهاجن

 

كوبنهاجن هي واحدة من أكثر المدن كثافة سكانية بين مدن الدنمارك ومن أجمل الوجهات السياحية في الدنمارك علاوة علي كونها عاصمة الدنمارك فإن المدينة تذخر بالعديد من المناطق السياحية اضافة الي باقة من المطاعم والمقاهي المميزة والمحلات التجارية اضافة الي فنادق كوبنهاجن المميزة مما يجعلها من الوجهات السياحية التي يجب ان تضعها في الحسبان عند زيارتك للدنمارك.

 

تتمتع كوبنهاجن بالعديد من المعالم السياحية التي تجذب السياح من كل أنحاء العالم كما تشتهر بالمباني التاريخية والاثرية ومن أهم الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة.

 

حديقة تيفولي حديقة حيوانات كوبنهاجن حوض الاسماك الوطني

قلعة روزنبرج المتحف الوطني.

 

السياحة في دراجور

 

تبعد دراجور 12 كم عن كوبنهاجن وهي واحدة من أقدم مدن الدنمارك حيث يعود تاريخ المدينة الي القرن الـ12 كما أنها من أهم وجهات السياحة في الدنمارك وتتميز المدينة بالهدوء ورائحة البحر واليود النقي التي تنتشر في الاجواء وهي اختيار مثالي لممارسة رحلات الصيد العائلية. تتعدد المناطق السياحية التي يمكنك زيارتها في دراجور ولعل من أهمها “متحف دراجور” وهو يمثل المتحف البحري حيث يضم العديد من قطع السفن الحربية القديمة والاثرية وبعضاً من الهياكل والحفريات البحرية.

 

السياحة في سكاجين

 

تقع سكاجين في شمال الدنمارك وهي واحدة من أهم المدن السياحية في الدنمارك التي تتميز بطبيعة ساحرة وجميلة ممتلئة بالشواطئ الرملية الخلابة التي تستقطب العديد من السياح. يوجد العديد من الانشطة التي يمكنك الاستمتاع بها في سكاجين حيث يمكنك قضاء ليله علي ضفاف شاطئها الساحر او القيام برحلة خلوية مع اسرتك وينتشر في ميناء البلدة افخم وارقى
المطاعم البحرية التي تقدم أشهي المأكولات.

 

السياحة في ريبي

 

ريبي هي واحدة من أجمل مدن السياحة في الدنمارك ومن أقدم مدنها حيث يعود تاريخها الي أوائل القرن الثامن تضم ريبي العديد من الاماكن الاثرية والأبنية التي تتميز بمعمار فريد في شكلها وتصميمها كما تتميز مبانيها بالوانها الفريدة. يستقطب المعمار الفريد للمدينة والشوارع المرصوفة ومنازلها الفريدة الكثير من السياح اضافة الي اطلالة المدينة المميزة علي ميناء جوتلاند كما تقام العديد من المهرجانات والاحتفالات علي مدار العام.

 

السياحة في ايسبيرج

 

ايسبيرج هي من أهم المدن السياحية في الدنمارك والتي تستحق الزيارة اثناء عطلتك في الدنمارك تقع مدينة ايسبيرج في جنوب غرب جوتلاند وهي واحدة من أكبر المدن اوروبا وهي مدينة ساحلية تزدحم بعدد كبير من السكان ويزورها العديد من السياح كل عام وذلك لان المدينة تتمتع باطلالات ساحرة وطبيعة خلابة. ايسبيرج هي وجهة مثالية للتسوق وذلك لانها تحتضن العديد من مراكز التسوق الرائعة اضافة الي الاماكن الترفيهية التي توفر لك افضل الخدمات للاستمتاع برحلتك كما يمكنك القيام برحلات مائية بالقارب والانتقال للمدن المجاورة بالقارب وتضم المدينة كثير من المتاحف التاريخية.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , ,