السياحة فى كاندي

 

السياحة فى كاندي

 

 

Advertisements

 

كاندي منطقة زراعية خصبة تحتضن العديد من المناظر الطبيعية الساحرة التي تعتبر من الاماكن المفضلة للسائحين الباحثين عن الهدوء والاستجمام تمتلك مدينة كاندي العديد من المعالم السياحية الرائعة والتي تستقطب الآلاف من الزوار كل عام

 

 

Advertisements

 

حيث تعد هذة المدينة من اشهر المدن السياحية فى سريلانكا وذلك لما تذخر به من مقومات سياحية طبيعية وحضارية متنوعة

 

أبرز الأماكن السياحية في كاندي

 

مقبرة الكمنولث

 

هذال المعلم يعتبر نصب تذكاري للجنود الذين ضحو في سبيل بقاء سريلانكا اثناء الحرب العالمية الثانية ويعكس هذا النصب التذكاري تاريخ سريلانكا فى هذة الحقبة الاستعمارية ويعتبر من اشهر معالم سريلانكا السياحية .

 

متحف دالادا ماليجاوا

 

يعتبر من المزارات السياحية الشهيرة فى مدينة كاندي بسريلانكا حيث يضم العديد من التحف والتماثيل ويجسد هذا المزار البوذية ويعتبر من اهم الأماكن السياحية فى كاندي .

 

مزرعة جيراجاما للشاي

 

تعتبر سريلانكا من اهم الاماكن انتاجاً للشاي فى العالم ؛ وتعتبر هذة المزرعة من اشهر مزارع الشاي المتواجدة فى كاندي ؛ حيث يمكنك اجراء جولة سياحية بها والتعرف علي مصانع الشاي ومراحل تصنيعة وهنا يمكنك مشاهدة جمال مزارع الشاي الطبيعيه وروعتها ، وتقع مزرعة جيراجاما للشاي علي ارتفاع 603 م من سطح البحر . وتضم الحديقة متحف خاص بالشاي حيث يمكنك التعرف من خلاله على انواع الشاى وتذوقه والتعرف على كيفية تصنيعة

.

معبد بقايا الأسنان

 

يعتبر هذا المعلم السياحي من اشهر و أهم الأماكن السياحية فى كاندي ويوجد فى القصر الملكي الذي يضم العديد من المعابد

 

غابة يوداواتاكيلي المحفوظة

 

تم تأسيس هذة الغابة لملوك سريلانكا كنوع من انواع المتعة وتعتبر من اشهر الأماكن السياحية فى كاندى حيث تحتضن العديد من الزواحف والحيوانات ذات اعمار كبيرة .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , ,